Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

اختتام برنامج صيف النادي الموسمي لذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء

رجوع

اختتام برنامج صيف النادي الموسمي لذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء

الأحساء - عايدة بنت صالح:

اختتم النادي الموسمي لذوي الاحتياجات الخاصة برامجه الصيفية في مدرسة جابر الأنصاري التابع لإدارة التربية والتعليم برعاية جمعية المعاقين بالأحساء.

وضم النادي أكثر من 130 من طلاب ذوي الإعاقة وعددا من طلاب التعليم العام لتدريبهم على كيفية التعامل مع طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة الذي انطلق تحت شعار (أصدقاء ذوي الاحتياجات الخاصة).

وأوضح مدير النادي علي الأسمري أن النادي يحتفل بجميع فئات الإعاقة طوال فترة الإجازة الصيفية من خلال استثمار طاقاتهم والمبادرة في اكتشاف مواهبهم وتطويرهم, حيث يضم البرنامج الصيفي فقرات متنوعة وهادفة لذوي الإعاقة الحركية والصم والمكفوفين والفكرية التي تساهم في تطوير مهارات الرسم الحر والإنشاد وألعاب الذكاء وتطوير القدرات الحركية لدى المعاقين, إلى جانب الفعاليات الترفيهية.

وشكر الأسمري المشرفين لتواصلهم مع أولياء أمور ذوي الاحتياجات الخاصة طوال فترة الإجازة الصيفية, فيما تم شكر جمعية المعاقين على جهودها المبذولة في المشاركة بخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبه أكد مدير عام جمعية المعاقين بالأحساء عبداللطيف الجعفري على حرص الجمعية في التواجد بجميع المناسبات والأماكن التي تحظى بالمعاقين من أجل خدمتهم وتذليل العقبات أمامهم.

وبيّن أن هناك شراكة مستقبلية مع إدارة التربية والتعليم لخدمة ذوي الإعاقة والبحث في إيجاد حلول مشتركة للنهوض بهذه الفئة الغالية وتقديم أفضل الخدمات إليهم.

وفي نهاية الحفل كرم مدير النادي علي الأسمري مدير الجمعية عبداللطيف الجعفري والمتعاونين مع النادي وطلاب النادي من ذوي الاحتياجات الخاصة والطلاب غير المعاقين على حسن التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة