Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

نسائي دعوة شمال الرياض ينفذ مشروع هدية العيد

رجوع

الجزيرة - وسيلة الحلبي:

ينفذ القسم النسائي في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات شمال الرياض مشروع (هدية العيد) للممرضات والعاملات في المشاغل النسائية والعاملات في المنازل، التي تحتوي على كتيبات وحلوى وإكسسوارات في حقائب مميزة، إلى جانب هدية العيد للأطفال بمحتواها الرائع التي تتضمن مجموعة من الألعاب الذكية والحلويات.

وأفادت مديرة القسم النسائي في المكتب منى بنت ناصر الخالدي أنه تم تجهيز أكثر من 3000 هدية للممرضات والعاملات في المشاغل النسائية، وتم تشكيل فريق عمل من المتعاونات في القسم لتوزيعها عليهن في مقر عملهن أيام عيد الفطر المبارك، وذلك بعد التنسيق مع الجهات المسؤولة على الممرضات أو العاملات سواء في المستشفيات أو المشاغل النسائية في أحياء شمال الرياض.

وبينت أنه تم تجهيز هدايا للعاملات في المنازل والأطفال في مقر القسم النسائي بحي المحمدية وعرضها بأسعار رمزية للراغبين والراغبات في شرائها؛ حيث سيصرف ريعها على مشاريع مكتب الدعوة شمال الرياض.

وأضافت أن مشروع (هدية العيد) يهدف إلى مشاركة العاملات فرحة العيد، وتأليف قلوب غير المسلمات منهن، وتقوية الروابط بين القسم النسائي في المكتب وبين العاملات، وإحياء المبدأ النبوي (تهادوا تحابوا)، وإدخال الفرحة في قلوب الأطفال، وترغيبهم في العمل الدعوي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة