Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

قدمت تبرعاً سخياً للمستفيدين من اللجنة
الأميرة نورة بنت محمد تزور نسائي «تراحم» القصيم وتشيد بجهودها

رجوع

بريدة - الجزيرة:

زارت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، حرم أمير منطقة القصيم مقر لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» مساء الاثنين الماضي، وذلك تلبية للدعوة الخاصة المقدمة من قبل مديرة القسم النسائي باللجنة لإطلاع سموها على مقر اللجنة الجديد وإبراز جهود المسؤولين في لجنة تراحم.

وحظيت هذه الزيارة بتواجد العضوات الدكتورة فاطمة الحميد، والدكتورة لولوة الرشيد، وعدد من سيدات الأعمال ووجهاء المنطقة ورئيسات الأقسام في اللجنة. جاء ذلك خلال شرح واف عن طريق عروض متنوعة منها الوثائقي والدرامي، وبقية العروض المرئية من قبل مديرة القسم النسائي، وبعدها تجولت صاحبة السمو والحضور على أركان اللجنة ومرافقها واشادت سموها بجهود وأعمال اللجنة المباركة .

وفي ختام الزيارة قدمت سمو الأميرة تبرعاً سخياً، وذلك للمستفيدين من اللجنة من أسر السجناء وهذا ليس مستغرباً من سمو الأميرة كونها تقدم الدعم والمؤازرة باستمرار سواءً مادياً أو معنوياً.

وقد برز دور نساء المجتمع في الأعمال الخيرية، وتجسد بتبرع كريم من حرم رجل الأعمال الأستاذ محمد الصيخان، ومشاركة بقية الحضور بتبرعات مختلفة.

وفي هذه المناسبة رفع رئيس اللجنة الدكتور فهد المطلق، شكره الجزيل لسمو الأميرة نورة بنت محمد على زيارتها للجنة والتي ليست بمستغربة نظراً لما عرف عن سموها من دعم ومساندة الأعمال الخيرية والتطوعية في المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة