Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: نبحث عن التجانس في العين .. ولن أخاطر ببعض الأسماء .. الجابر:
الهلال يعطيني الدافع للنجاح.. وثبات المستوى هدفي الأول

رجوع

الهلال يعطيني الدافع للنجاح.. وثبات المستوى هدفي الأول

كتب - فيصل المرشدي:

أوضح مدرب فريق الهلال سامي الجابر أن الهدف من مشاركة فريقه في دورة العين الودية في الإمارات هو إيجاد التجانس بين أفراد الفريق, مشيرا إلى أن تواجد ثنائي أجنبي جديد على الكرة السعودية, بالإضافة إلى استقطابات محلية عدة تجعل مثل هذه المباريات مهمة في خلق روح التجانس.

وأضاف الجابر: «بطولة العين تعتبر المرحلة الثانية لاستعداد الفريق بعد معسكر النمسا, وهدفنا من البطولة ليس تحقيقها وإنما للوقوف على مدى الاستعداد البدني أولا ثم الاستعدادين الذهني والتكتيكي».

وأوضح الجابر أن هناك عددا من لاعبي الفريق الذين لن يخاطر بهم بإشراكهم في الدورة، مبينا أن ذلك بسبب وضعه لبرنامج إعدادي على وقت أطول لهم.

وأكد الجابر أن الهلال يمتاز بوفرة العناصر الشابة المميزة ومعظمهم يتمتعون بخبرة من خلال مشاركتهم السنوات الماضية مع الفريق في البطولات القارية والمحلية, مشيرا إلى أن ما يميزهم أيضا هو أن لديهم الرغبة دائما في أي استحقاق.

وأضاف الجابر: «يجب علي كمدير فني أن أعمل وأعمل فقط، خصوصا أن الهلال في السنوات الماضية كان متذبذب المستوى ويجب علي الحد من هذا الأمر».

واختتم الجابر حديثه بقوله: «مازلت في بداية عهدي التدريبي, وتواجدي في الهلال يعطيني الدافع للنجاح في العمل, وفريق الهلال سيخدمني بحضور جميع لاعبيه ذهنيا وبدنيا كما خدمني لاعبا وإداريا».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة