Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 02/08/2013 Issue 14918 14918 الجمعة 24 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(25 %) زيادة في إيرادات استثمارات أمانة منطقة القصيم

رجوع

(25 %) زيادة في إيرادات استثمارات أمانة منطقة القصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

شهدت إيرادات استثمارات أمانة منطقة القصيم ارتفاعاً ملحوظاً في معدلات التحصيل؛ إذ بات من المتوقع أن تصل إيرادات الأمانة خلال الربع الأول من العام المالي 34-1435هـ إلى (15) مليون ريال، بزيادة 25 % عن الفترة نفسها من العام الماضي.

وأكد المدير العام لإدارة الاستثمارات بأمانة منطقة القصيم د. خالد بن عبدالعزيز النقيدان سعي الأمانة في تطوير وتنمية الاستثمارات في مدينة بريدة، بتشجيع مشاركة القطاع الخاص عبر الاستثمار في القطاع البلدي الذي يشهد نمواً واضحاً على مستوى المملكة بصفة عامة ومنطقة القصيم بصفة خاصة؛ إذ تقوم الأمانة بطرح العديد من الفرص الاستثمارية بصورة دورية، تتباين فيها نوعية الفرص الاستثمارية (تجارية/ سياحية/ صحية.. إلخ)، ومراعاة الجانب الخدمي الذي يمكن أن تحققه هذه المشاريع الاستثمارية لمدينة بريدة.

وفي السياق ذاته أشار النقيدان إلى أن خطة الأمانة خلال الفترة القادمة تتضمن فرصاً استثمارية جديدة تم إعلانها، أبرزها إقامة فندق بمدينة التمور ببريدة وعيادة بيطرية في مدينة الأنعام، إضافة إلى عدد من الصرافات الآلية واللوحات الإعلانية والعديد من الفرص الاستثمارية، التي سوف تفتح مظاريفها بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة