Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 02/08/2013 Issue 14918 14918 الجمعة 24 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

دعوة السعوديين للمشاركة في قمة الاستثمار 2013 بواشنطن

رجوع

الجزيرة - الرياض:

وجه سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة جيمس سميث دعوة لرجال الأعمال السعوديين للمشاركة في قمة الاستثمار «اختر الولايات المتحدة» SelectUSA 2013 والتي ستعقد في العاصمة واشنطن في الفترة ما بين 31 أكتوبر - 1 نوفمبر 2013.

وتعتبر هذه القمة هي الأولى من نوعها على المستوى الوطني وتهدف إلى ربط الشركات والمستثمرين من جميع أنحاء العالم مع منظمات التنمية الاقتصادية الأمريكية على جميع المستويات الولائية والإقليمية والمحلية. وسوف يستضيف هذه القمة كل من وزارة التجارة الأمريكية، إدارة التجارة الدولية، و»اختر الولايات المتحدة» SelectUSA، وذلك كجزء من مبادرة الحكومة الأميركية في تشجيع الاستثمار المباشر في الولايات المتحدة الأميركية.

وستعقد القمة الافتتاحية في حدث غير مسبوق على مدى يومين وستركز على الاستثمار في الولايات المتحدة الأميركية، وسوف تجمع القمة كبار المسؤولين من مديري الشركات والمستثمرين في الولايات المتحدة وحول العالم ومنظمات التنمية الاقتصادية وممثلين من أنحاء البلاد وكبار مسؤولي البيت الأبيض والحكومة الأميركية والمختصين ومزودي الخدمات. وسوف يستفيد المشاركون من فرص متميزة للتواصل والاجتماعات والحوارات والمناقشات حول آخر المعلومات عن جميع جوانب الاستثمار والموارد المتاحة في الولايات المتحدة الأميركية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة