Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 02/08/2013 Issue 14918 14918 الجمعة 24 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

هيئة تطوير الرياض تجهز ساحات منطقة قصر الحكم للاحتفال الرسمي بعيد الفطر

رجوع

هيئة تطوير الرياض تجهز ساحات منطقة قصر الحكم للاحتفال الرسمي بعيد الفطر

الجزيرة - المحليات:

تعكف الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على تجهيز ساحات منطقة قصر الحكم لإقامة الاحتفال الرسمي لمدينة الرياض بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1434هـ، الذي تنظمه خلال الثلاثة أيام الأولى من عيد الفطر المبارك.

وعملت الهيئة على كافة التجهيزات بمواقع الاحتفالات بساحات منطقة قصر الحكم وذلك لعرض فعاليات الاحتفال بميدان العدل، مما يضفي جوا احتفاليا متميزا في موقع الاحتفال، كما تم تجهيز استراحات للفرق الشعبية المشاركة في هذه الاحتفالات، كما تم توفير 10 آلاف كرسي للجمهور ، وفريق حراسة، إلى جانب توفير لوحات ترحيبية وأعلام زينة, وإنارة.

كما تم في ساحة الإمام محمد بن سعود تجهيز مجموعة من المطاعم لتقديم الوجبات المختلفة للجمهور بمشاركة أبرز المطاعم في المدينة، مع توفير طاولات وكراسي للرجال و للنساء، وحاويات للنظافة، إلى جانب تخصيص فريق نظافة نسائي لقسم النساء ومشرفات لضبط النظام بداخله.

وقامت الهيئة العليا بتجهيز شاشات تلفزيونية كبيرة لنقل فعليات الاحتفال على الهواء مباشرة من ساحة ميدان العدل إلى الجمهور بساحة الإمام ، بالإضافة إلى تركيب لوحات تجميلية فوق المطاعم المشاركة في هذه الاحتفالات ولوحات ترحيبية موزعة على الساحات وعدد كبير من أعلام الزينة والإنارة على الشجر، بالإضافة إلى تجهيز موقع للاستعلامات مع إذاعة داخلية للتنبيه للصلاة والمفقودين من الأطفال والإرشادات في ساحة الصفاء.

وسيشارك في النقل المباشر لفعاليات هذا الاحتفال التلفزيون السعودي من خلال القناة «الأولى»وإذاعة «الرياض». وبعض القنوات الفضائية

وسيشارك كل من قوة أمن منطقة قصر الحكم التابعة لشرطة منطقة الرياض والدفاع المدني بفرقة ميدانية متكاملة، تحسباً لأي طارئ لا قدر الله، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والهلال الأحمر السعودي، وشركة حراسات لإدارة الحركة والانضباط في موقع الاحتفالات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة