Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 02/08/2013 Issue 14918 14918 الجمعة 24 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

فريق نسائي لتفقد احتياجات المريضات المنومات في جميع مستشفيات المنطقة

رجوع

الجزيرة - المحليات:

قام الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض رئيس لجنة أصدقاء المرضى بالمنطقة يرافقه عدد من أعضاء اللجنة مساء أمس بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمدينة الرياض، وقدم الدكتور العبدالكريم وأعضاء اللجنة خلال الزيارة عدداً كبيراً من الهدايا للمرضى المنومين في جميع أقسام المستشفى واطمأن على خدمات الرعاية الصحية المقدمة لهم، وذلك في إطار جهود اللجنة لتقديم المساعدات المالية والعينية للمرضى المحتاجين من أبناء منطقة الرياض بما في ذلك خدمات الإسكان والإيواء المجاني للمرضى القادمين من خارج مدينة الرياض والمرافقين لهم.

وأكد الدكتور العبدالكريم حرص اللجنة على تلبية كافة احتياجات المرضى في جميع مستشفيات المنطقة من خلال برنامج متكامل للزيارات الميدانية والذي سوف يستمر خلال الفترة المقبلة وخلال إجازة عيد الفطر المبارك. مشيراً إلى وجود فريق نسائي في اللجنة سوف يقوم بزيارات مماثلة للأقسام النسائية في مستشفيات المنطقة وتفقد احتياجات المريضات المنومات بها والعمل على تلبيتها قدر المستطاع.

وعبر د. العبدالكريم عن شكره لكافة الداعمين لبرامج وأنشطة لجنة أصدقاء المرضى بالرياض لأداء رسالتها الإنسانية في رعاية المرضى المحتاجين من أبناء المنطقة وتوفير احتياجاتهم من الأجهزة والمعدات الطبية، بالإضافة إلى المساعدات المالية والعينية وخدمات الإعاشة سائلاً الله أن يجزيهم خير الجزاء وأن يمن على جميع المرضى بالشفاء العاجل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة