Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 02/08/2013 Issue 14918 14918 الجمعة 24 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بلدي محافظة الشماسية يطالب بتصحيح النطاق العمراني

رجوع

الشماسية - صالح اللاحم:

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة الشماسية جلسته السادسة والعشرين من الدورة الثانية لعمل المجالس البلدية برئاسة خالد الجربوع، وحضور جميع الأعضاء. وبعد الاطلاع على المواضيع المطروحة بجدول أعماله أوصى بدراسة تنفيذ شكل جمالي في مكان مناسب في أحد الميادين بالمحافظة، كما أوصى بالبحث عن أراض حكومية على مدخل النبقية لتنفيذ دكات ومسطحات خضراء عليها.

وقرر المجلس عمل أكتاف لطريق روضة اللغف وصيانة الطريق، وأوصى بطلب فتوى شرعية عن إقامة مظلة متنقلة داخل المقبرة، وبإدراج الطريق الذي يربط حي النخيل بحي البلاد مروراً بمنزل عبدالله الفوزان بخطة البلدية لفتح الطرق الهيكلية، وبمراعاة تقرير لجنة السيول المشكلة من داخل المجلس لتصريف سيول حي النخيل وحي القادسية وطريق الأمير فيصل بن بندر. وبعد اطلاع المجلس على مخطط النطاق العمراني الجاري اعتماده للمراحل (1440/1445/1450هـ) الذي اتضح أن غالبية الأراضي الواقعة داخل النطاق العمراني سواء حكومية أو خاصة غير قابلة للتخطيط بسبب وقوعها في مجاري سيول أو في أماكن وعرة أو أراض خاصة لمواريث يصعب حصرها وتخطيطها طالب المجلس بتعويض الأراضي غير الصالحة للسكن والمحسوبة داخل هذا النطاق بأراض صالحة للسكن.

هذا وأوضح المتحدث الرسمي للمجلس البلدي الدكتور علي المزيد، أنه يوجد موقع إلكتروني للتواصل مع المجلس على الرابط (majales.momra.gov.sa) والمجلس البلدي يسعد في تواصل المواطنين معه فيما يخدم المصلحة العامة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة