Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 02/08/2013 Issue 14918 14918 الجمعة 24 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اختتام مهرجان وأنشطة دورة شخيب الرمضانية

رجوع

اختتام مهرجان وأنشطة دورة شخيب الرمضانية

المزاحمية - محمد الثاقب:

اختتم مهرجان شخيب الرمضاني الرابع بحضور نائب محافظ المزاحمية ناصر بن مسلم المقاطي والشيخ عبدالله الدحيم والشيخ عبدالرحمن الدحيم والشيخ عيسى الغويري والعميد محمد آل ثنيان ورئيس المجلس البلدي عبدالكريم الشمالي والأستاذ رشيد بن فهد الصامل وفهد محمد الصامل وعدد من الوجهاء وجمع غفير من الجمهور الذي حضر بكثافة وأبدوا اهتمامهم ومتابعتهم لهذا المهرجان. وقد بدئ المهرجان بالمباراة الختامية لكرة القدم والتي جمعت بين فريقي الجبلين والفيصل وانتهت بفوز الجبلين بكأس البطولة والمقدم من شركة الصامل السعودية للتجارة والمقاولات.

وقد تم تكريم المشاركين والمشاركات في المسابقة الثقافية بين شوطي المباراة والمقدمة جوائزها من مؤسسة الهدف للأجهزة المنزلية وشركة البابطين التجارية. وبعد نهاية المباراة بدئ الحفل الختامي للمهرجان بآيات من الذكر الحكيم تلاها مشعل الصامل ثم كلمة اللجنة المنظمة ألقاها نيابة عنهم نبيل الصامل رحب فيها بالحضور وشكر الداعمين والمشاركين في المهرجان.

بعد ذلك قام نائب محافظ المزاحمية بتكريم الجهات الراعية والداعمة للفعاليات كما تم تكريم صحيفة الجزيرة. كما كرم أفضل حارس في البطولة محمد الهريس وكذلك أفضل لاعب بدر القحطاني وهداف البطولة فهاد الحارثي. تلا ذلك تكريم بطل كرة القدم للفئات السنية فريق نهاوند.

وفي نهاية الحفل قدم أعضاء اللجنة المنظمة هدية تذكارية لنائب محافظ المزاحمية. وفي نهاية المهرجان قال رئيس اللجنة المنظمة عادل الصامل إن رعاية نائب محافظ المزاحمية اليوم للفعاليات تأتي تتويجا لجهود فريق العمل الذي قدم الكثير خلال فترة تحضيرات المهرجان كما قدم شكره وتقديره لشركة الصامل السعودية للتجارة والمقاولات وكذلك لشركة عبدالله وعبدالرحمن الدحيم على رعايتهما ودعمهما للمهرجان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة