Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 02/08/2013 Issue 14918 14918 الجمعة 24 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

توّج فريق الشباب بكأس البطولة نيابة الأمير فيصل بن بندر
الحميدان رعى ختام بطولة أمانة منطقة القصيم الرمضانية الثانية

رجوع

الحميدان رعى ختام بطولة أمانة منطقة القصيم الرمضانية الثانية

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

نيابة عن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رعى وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للشئون التنموية الأستاذ عبدالعزيز الحميدان حفل ختام كأس أمانة منطقة القصيم الرمضانية الثانية والمقامة على ملاعب مناخ العقيلات وسط مدينة بريدة، وذلك الأحد الماضي، بحضور أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد وعدد من المسئولين.

الأستاذ عبدالعزيز الحميدان أكد أن إمارة منطقة القصيم تشجّع وتدعم مثل هذه البرامج الفاعلة، مشيراً إلى أن هذه البطولة تحظى بتشجيع من سمو أمير المنطقة, وقال إن إشغال وقت فراغ الشباب مطلب رئيسي وهذا مجال خصب في رياضة كرة القدم, وأضاف أن مشاركة فرق من خارج مدينة بريدة هذا العام يدعونا لأن تكون البطولة في العام المقبل على مستوى منطقة القصيم بشكل أكبر.

من جانبه ثمن المهندس صالح الأحمد أمين منطقة القصيم حرص سمو أمير المنطقة على كافة البرامج المقدمة لخدمة الشباب، مؤكداً أن الأمانة مستمرة في تطوير البرامج الحالية بشكل أكبر في السنوات القادمة، معبراً عن شكره على هذه الرعاية الكريمة.

وتأتي هذه البطولة ضمن برامج أمانة منطقة القصيم المقدمة لخدمة المجتمع وتحت إشراف هيئة تحكيم معتمدة من الاتحاد السعودي وبإشراف المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم، حيث استمرت البطولة 20 يوماً بواقع 16 فريقاً من بريدة وعدد 4 فرق من محافظات ومراكز المنطقة وبلغ مقدار جوائزها 24 ألف ريال قسّمت إلى أربع مجموعات واشترك فيها محافظة الأسياح والقوارة وكبد, فيما خصص للمركز الأول 15 ألف ريال والثاني 6 آلاف ريال والثالث 2000 ريال فيما الرابع 1000 ريال.

الأستاذ عبدالعزيز المهوس مدير إدارة خدمة المجتمع بأمانة القصيم أشار إلى أن فريق التنظيم يسعى للتطوير المستمر لهذه البطولة عبر إضافة عدد من المسابقات لألعاب رياضية متنوعة، بالإضافة إلى تطوير الملعب ليكون نجيله صناعياً، مشيراً إلى أن البطولة تحظى بحضور جماهيري كبير, لعبت خلاله 30 مباراة، سجل 94 هدفاً، تصدّر الهدافين اللاعب تركي الحميدان 8 أهداف.

وقد حصل على لقب وكأس البطولة فريق الشباب بعد أن تغلّب على فريق الجنوب بهدفين مقابل هدف واحد, سجل للشباب جاسر حامد وتركي الحميدان، فيما سجل عمر اللاحم هدف فريق الجنوب، ليتوّج وكيل إمارة منطقة القصيم فريق الشباب بكأس البطولة وسط أفراح وأهازيج الجمهور الكبيرة، وحصل فريق برشلونة من الأسياح على المركز الثالث والرابع فريق الملكي. كما حصل اللاعب عبدالله الحربي على كأس أفضل لاعب وكأس أفضل حارس تركي العقيلي والفريق المثالي برشلونة الأسياح وكأس أفضل إداري عبدالملك الوزان.

وفي ختام الحفل كرم الحميدان الشركات الراعية للبطولة، بالإضافة إلى فريق التنظيم، والجهات الحكومية المساندة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة