Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 02/08/2013 Issue 14918 14918 الجمعة 24 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يقول إنه أفضل لاعب كرة قدم لعب معه
قائد ليفربول يطالب زميله سواريز بعدم الالتفات لعرض آرسنال

رجوع

طلب ستيفن جيرارد قائد ليفربول من زميله لويس سواريز عدم الالتفات إلى عرض آرسنال وقال إن انتقال مهاجم أوروجواي إلى غريمه المحلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لن يمثّل خطوة إلى الأمام. وتقدّم آرسنال بعرضين لضم سواريز وجاء العرض الأخير بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني (60.64 مليون دولار). ويعتقد جيرارد أن آرسنال أحد ثلاثة أندية تتنافس على المركز الرابع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بجانب ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي. وقال جيرارد

لصحيفة ديلي تلجراف «لا أعتقد أن آرسنال يمثّل خطوة للإمام.

ويتنافس ليفربول وآرسنال وتوتنهام على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. الأمر المثالي هو الاحتفاظ بسواريز وإتمام صفقة أو صفقتين فيما يفقد توتنهام جهود جاريث بيل.» وأضاف «بالطبع نحن نبتعد قليلاً عن الثلاثة الكبار (مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي) وهم مراكز القوى حالياً.» وتابع «لا أريد التقليل من احترامي لآرسنال. إنه فريق رائع ويملك مدرباً أكن له قدراً هائلاً من الاحترام. لكن نحن كذلك أيضاً.»

ورفض ليفربول عرضي آرسنال ويعتقد جيرارد أن ناديه سيحتفظ بمهاجم أوروجواي وأن خطه الأمام يحتاج للتدعيم إذا أراد التطلع للمستقبل. وقال جيرارد «نريد لاعباً واحداً يمكنه اللعب في أحد مراكز الهجوم والعمل مع سواريز.»

وأضاف «لذلك نحن نتفاوض من أجل الاحتفاظ بسواريز لأنه إذا فقدناه فإننا سنتراجع خطوة إلى الوراء. إنه أفضل لاعب كرة قدم لعبت معه».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة