Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 02/08/2013 Issue 14918 14918 الجمعة 24 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كلاكيت ثالث مرة
الجونة يشكو رئيس نادي الزمالك بسبب «شيك» بدون رصيد

رجوع

الجونة يشكو رئيس نادي الزمالك بسبب «شيك» بدون رصيد

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قرر مجلس إدارة نادي الجونة برئاسة سميح ساويرس، رفع دعوى قضائية جديدة على ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب عدم التزام الأخير بجدولة القسط الثالث والأخير من مستحقات صفقة انتقال نور السيد، لاعب خط الوسط، إلى القلعة البيضاء الموسم الماضي.

كان الجونة قد اتفق مع الزمالك على جدولة القسط الثالث من مستحقات صفقة نور السيد على سنة كاملة تبدأ من يوليو 2013 وتنهي في يونيو 2014، بواقع 208 آلاف جنيه كل شهر، ولكن مسؤولو الجونة توجهوا للبنك لصرف الشيك الأول من القسط الأخير فوجئوا بأن الشيك المستحق بدون رصيد.

من جانبه قال أحمد الصحيفى -المشرف العام على فريق الجونة- إن إدارة ناديه قررت رفع الدعوى القضائية لأن الزمالك لا يلتزم بسداد المبالغ المستحقة عليه ويعطي شيكات بدون رصيد.

وأشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى فقد سبق للجونة رفع قضيتين من قبل على الزمالك بسبب عدم التزامه بسداد المستحقات وإصدار رئيسه شيكات بدون رصيد، لافتاً إلى أن الزمالك دائماً ما يقوم بسداد المستحقات قبل الحكم في القضية وهو ما دفع مسؤولو الجونة للتنازل عن القضيتين السابقتين، ولكنهم قرروا العودة للمحاكم مرة ثالثة للمطالبة بحقوقهم في ظل عدم التزام مسؤولي الزمالك بتعهداتهم.

يذكر أن نادي إنبي تقدم هو الآخر بشكوى للمحكمة ضد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بسبب شيك بدون رصيد هو قيمة باقي صفقة انتقال إسلام عوض إلى الزمالك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة