Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

شرطة الاحتلال تُقيد سن رواد المسجد الأقصى
إصابة عدد من الأسرى الفلسطينيين خلال اقتحام سجن النقب الصحراوي

رجوع

النقب - القدس - الخليل - بلال ابو دقة - رندة أحمد:

أُصيب عدد من الأسرى الفلسطينيين بجروح متفاوتة إثر اقتحام قوة إسرائيلية خاصة الليلة قبل الماضية لقسم 8 في سجن النقب الصحراوي الصهيوني.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في تصريح صحفي مقتضب صباح أمس الجمعة :» إن هناك إصابات بين صفوف الأسرى القابعين في سجن النقب، وأفاد نادي الأسير في بيانه الصحفي بأن قوة من شرطة القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال اقتحمت قسم 8 في سجن النقب ليلا، ما أوقع عددا من الإصابات في صفوف الأسرى.. وتقتحم القوات الاسرائيلية الخاصة أقسام الأسرى الفلسطينيين في سجونها بشكل متكرر وتنكل بالأسرى الفلسطينيين تحت حجج وذرائع امنية واهية.

ميدانياً، توافد آلاف المصلين من أنحاء الضفة الغربية المحتلة، ومن المدن والبلدات الفلسطينية داخل الأراضي المحتلة عام 1948 ، منذ ساعات الصباح الباكر ليوم أمس الجمعة إلى مدينة القدس المحتلة، لأداء صلاة الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك في المسجد الاقصى المبارك .. وقيَّدت شرطة الاحتلال سن الداخلين إلى المسجد الأقصى ، حيث سمحت للرجال من سن الأربعين وما فوق، وللنساء بدون قيود، بدخول الحرم القدسي بدون الحاجة إلى تصاريح خاصة، فيما قامت حافلات بنقل المصلين من سكان المناطق من المعابر في محيط مدينة القدس الى الحرم القدسي. وكثفت شرطة الاحتلال الإسرائيلية من تواجدها في محيط البلدة القديمة خاصة بالحرم القدسي الشريف قبيل الصلاة، وانتشر أفراد شرطة الاحتلال بالمدينة مدججين بالأسلحة والهراوات.

وكان آلاف المواطنين، توجهوا منذ ساعات مساء الخميس إلى القدس، وقضوا الليلة الماضية معتكفين في ساحات المسجد الاقصى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة