Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المراعي تطلق مسابقة لتصميم ملصقات أسطولها

رجوع

المراعي تطلق مسابقة لتصميم ملصقات أسطولها

أطلقت شركة المراعي مؤخراً عبر موقعها الرسمي على الإنترنت مسابقة فنية لتصميم الشكل الخارجي لملصقات أسطول الشركة الذي يتجاوز 4000 شاحنة ويعمل في مختلــف دول مجلس التعاون الخليجي لتوزيع منتجات المراعي. وتسعى المراعي من خلال هذه المسابقة إلى إتاحة الفرصة لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم الأفكار والتصاميم التي يفضلون؛ لاستخدامها لاحقاً في تصميم ملصقات شاحنات الشركة، إيماناً منها بضرورة مشاركة رؤية مستهلكيها حول منتجاتها، والاعتماد على تصاميم مستوحاة منهم.

وشهدت المسابقة في أسبوعها الأول آلاف المشاركات من متابعي الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي والذين يقاربون 3 ملايين معجب، إذ تهدف المسابقة إلى فتح المجال أمام أكبر عدد ممكن من الشباب للمشاركة وتحويل الأعمال الفائزة إلى لوحات فنية حقيقية تجوب المدن.

وتشترط المسابقة الالتزام بالهوية الفنية لشركة المراعي، وألا يكون التصميم مقتبساً أو مشابهاً لأية تصاميم أخرى، والاعتماد على الحس الإبداعي النابع من ثقافة المجتمع، حيث ستقوم لجنة متخصصة من الفنيين، بتقييم جميع الأعمال المسجلة في موقع شركة المراعي في موعد أقصاه نهاية شهر رمضان المبارك الحالي.

وسيمنح التصميم الفائز جهاز كمبيوتر iMac 27››.

وقال عبد العزيز عبد الحميد العقيل، مدير العلاقات العامة والأعمال في شركة المراعي: «المسابقة تعتبر فرصة لشركة المراعي للتعرف على رؤية عملائها حول منتجاتها بشكل مباشر، كما أنها بالمقابل توفر فرصة لمن لديهم موهبة التصميم للمشاركة، من خلال مسابقة فنية مميزة، وجعل أعمالهم مشاهدة ومعروفة لاحقاً».

تجدر الإشارة إلى أن المعلومات الكاملة حول المسابقة، بما فيها شروط وأحكام المشاركة والمواصفات الفنية المطلوبة، متوفرة على الموقع الرسمي لشركة المراعي على شبكة الإنترنت.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة