Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سامسونج تعرض أحدث منتجاتها في الرياض

رجوع

سامسونج تعرض أحدث منتجاتها في الرياض

عرضت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، أحدث تشكيلات منتجاتها للعام 2013م في الرياض، في إطار التوجه نحو إثراء حياة الناس وتحسين أسلوب حياتهم من خلال أحدث المنتجات التي تحاكي مفاهيم الذكاء وتترجم رؤية سامسونج في الصناعات الاستهلاكية الذكية .

وقال السيد هوانغ سونغ وو مدير إدارة الأجهزة السمعية والبصرية سامسونج للإلكترونيات في المملكة العربية السعودية: «تعرض سامسونج تشكيلة كبيرة من منتجاتها الحديثة فائقة التطور في الرياض اليوم تلبية لحاجة العملاء الكرام ، بتمليكهم منتجات تمتاز بالسلاسة والرقي ، لتمنحهم تجربة ثرية وممتعة يكتشفون من خلالها خاصية التحكــــم الحدسي عـبر الاستخدام الشخصي».

وتتصدر تشكيلة سامسونج الجديدة أحدث ثلاثة تلفزيونات هي S9 و F8000 و F7500 ذات الشاشات الكبيرة، وثلاجة سامسونج (T9000) المثالية التي صُممت بحيث تظلُّ أناقتها لفترة أطول، بسعة تخزينية تبلغ 900 لترًا. ومكيف سامسونج (Q9000) الجديد بارتفاع مترين الذي يعتبر ثورةً في عالم المكيفات المستوحَى من إيقــــــاع سيمفوني إلى جانب غسالة (Yukon) الصديقة للبيئة بسعة غير مسبوقة تبلغ 17 كلغ للغسيل و9 كلغ للتجفيف. فضلا عن جهازي الكومبيوترات الشخصية Samsung Series 9 الأكثر خفة وأناقة، و(Smart PC Pro) المتحول غير الاعتيادي بمواصفاته تقنية فريدة.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج احتلت مركز الصدارة كأكثر العلامات التجارية تداولاً في المملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، في التصنيف الخاص بالعلامات التجارية للنصف الأول من العام 2013م وفقا للاستطلاع الذي قامت به YouGov لخدمة مؤشر العلامات التجارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة