Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«سبلاش» تختار سلمان خان سفيراً لعلامتها

رجوع

«سبلاش» تختار سلمان خان سفيراً لعلامتها

أعلنت العلامة المحلية لتجزئة الموضة الراقية «سبلاش» عن اختيارها لمعشوق بوليوود والممثل الحائز على العديد من الجوائز سلمان خان ليكون سفيراً ممثلاً لعلامتها التجارية. وتعتبر هذه الخطوة سابقة من نوعها بالنسبة لسبلاش من حيث تعاونها مع النجوم والمشاهير، حيث تم الإعلان عن هذا التعاون الاستراتيجي بالتزامن مع احتفالات العلامة بذكرى 20 عاماً في حب الموضة.

ومن المقرر أن يقوم الممثل العالمي المعروف بالترويج لكامل تشكيلات أزياء «سبلاش» على مدى العام وذلك عبر منصات العلامة المختلفة، كما سيتفاعل مع شريحة واسعة من جمهور العلامة.

وبهذه المناسبة علق سلمان خان بقوله إن سبلاش علامة تجارية راقية ولها عشاقها من المهتمين بعالم الموضة في الشرق الأوسط، وأنا سعيد جداً بهذا التعاقد مع سبلاش وسوف تكون رحلة تعاون مميزة وإلى الأمام.

وفي معرض حديثه عن الشراكة مع سلمان خان، قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامة «سبلاش»: «نحن سعداء جداً بالشراكة مع رمز الموضة والأناقة سلمان خان ليكون ممثلاً لعلامة سبلاش في المنطقة. وترجع علاقتنا مع سلمان إلى وقت طرح تشكيلة Being Human كإحدى العلامات التجارية في مجموعتنا، ومن شأن هذه الشراكة أن تعزز تعاوننا معاً. حيث يمثل سلمان خان علامة بحد ذاته إذ إنه يتمتع بشعبية واسعة تمتد عبر الأجيال والمجتمعات والدول، فمعجبوه يعشقون ويقدّرون جميع الأدوار التي قام بها.

ويشار إلى أن علامة سبلاش تشتهر بطرحها تشكيلات أزياء تواكب الموضة وتحظى بقبول واسع عبر فعالياتها وحملاتها الإعلانية المبتكرة.

ومن جهة أخرى فقد اشتهر سلمان خان بابتكاره لحظات لا تنسى في عالم الموضة، كما أنه يحظى بقبول وشعبية هائلين ويتمتع بالذكاء والابتكار، مما يعكس الانسجام الكبير بينهما.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة