Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الساعة الكرونوغراف DS Eagle غاية الإلهام وقمة التميز

رجوع

الساعة الكرونوغراف DS Eagle غاية الإلهام وقمة التميز

جاءت ساعة الكرونوغراف DS Eagle غاية في الإلهام وقمة التميز، فهي تستطيع مقاومة الماء حتى ضغط 20 بار (200 متر)، و مزوّدة بسوار مطاطي أسود مزخرف ومثبت ببراغي، وأزرار انضغاطية مقلمة باللون الأحمر- مما يجعلها حقيقة ساعة رياضية للغاية، كما أن المنطقة الزمنية الإضافية 24 ساعة غرينيتش تساعد على الالتزام التام بالوقت في السفريات.

ويمنح تباين الأسطح الممشطة والمصقولة من الاستانلس ستيل 316L، ودواخل الكربون شبه الدائرية والمستوحاة من عالم السباق بإطار الزجاج الملولب، الساعة طابعاً رياضياً وعصرياً مميزاً.

وتبدو خلف كريستال الياقوت المقاوم للخدش والمزود بطبقة مانعة للانعكاس من الجانبين عدادات الكرونوغراف جريئة وواضحة المعالم على الطبقة النهائية المزخرفة من المينا، وذلك بفضل التباينات الأنيقة للون الأحمر والأبيض مع اللون الأسود. وقد تم تصغير جميع العقارب بخلاف مؤشر الثواني المركزي، لإضافة لمسة أنيقة على التصميم، ووضع نافذة التاريخ الكبيرة عند الساعة السادسة.

وتم تعزيز درجة الوضوح من خلال إضافة قدر وافر من مادة سوبرلومينوفا إلى المؤشرات الكبيرة وعقارب الساعات والدقائق، وأضيفت المادة أيضاً في رؤوس الأسهم إلى كل من عقرب الـ 24 ساعة وعقرب الثواني المركزي.

وتحيط الواقيات الجانبية الملولبة السوداء المغطاة بمادة PVD بالتصميم في صورة أنيقة، كما أنها توفر حماية إضافية بشكل خاص للأزرار الانضغاطية المقلمة باللون الأحمر وتاج الضبط اللولبي.

ويتزين ظهر جسم الساعة بشعار السلحفاة CERTINA، الذي يشير إلى المقاومة الشديدة للماء وإلى المتانة وطول العمر. ثم تأتي البراغي السوداء المغطاة بطبقة PVD لتثبت السوار المطاطي الأسود المزخرف ذي القسمات البارزة وإبزيمه المشبكي الانسيابي بجسم الساعة الجميل المجسّم.

وتأتي الساعة الجديدة في طرازين إضافيين: أحدهما أسود تماماً مغطى بمادة PVD والآخر ثنائي اللون أسود/ذهبي روز ومغطى أيضاً بمادة PVD، وكلا الطرازين يزدان بسوار مطاطي أسود.

وتجدر الإشارة إلى أن ماركة سيرتينا التابعة لمجموعة سواتش، أكبر مجموعة عالمية لصناعة الساعات، تعد حالياً من أكبر الشركات الرائدة في تصنيع وتسويق الساعات الرياضية في العالم، كما أنها ممثلة في أكثر من 60 بلدا حول العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة