Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فيتنس فيرست تفتتح نادياً جديداً للرجال

رجوع

أعلنت فيتنس فيرست، سلسلة نوادي اللياقة البدنية في العالم والتابعة لمجموعة لاندمارك، اليوم عن افتتاح نادٍ جديد مخصص للرجال في الملقا، الرياض.

وتم تجهيز النادي الجديد، الممتد على مساحة 2100 قدم مربعة قبالة سوبرماركت السدحان، بأفضل المعدات الرياضية ومجموعة واسعة من الأوزان الحرة، فضلاً عن مناطق مخصصة لتمارين القوة والتمارين الحرة. وسيوفر النادي كذلك التمارين الجماعية بقيادة مدربين معتمدين إلى جانب تمارين الملاكمة والفنون القتالية، وسيقدم النادي أيضاً خدمة المدرب الشخصي على يد فريق من خبراء اللياقة البدنية الذين سيقدمون الإرشادات والنصائح الرياضية لرواد النادي.

وقال برافين باتناغار، الرئيس التنفيذي - الفنادق واللياقة، مجموعة لاندمارك: «إن إطلاق النادي الحصري للرجال في الملقا بالرياض يدفعنا خطوة أخرى إلى الأمام في التزامنا بتقديم تجربة لياقة لا تضاهى لأعضائنا. وتم تجهيز النادي، الذي يحمل الرقم 52 ضمن 40 موقعاً في الشرق الأوسط والنادي الخامس في المملكة، بمجموعـــة شاملة من أفضل وسائل الراحة التي ستكون بمثابة حوافز ملهمة لأعضائنا.

وأضاف: «وفي إطار رؤيتنا بأن نجعل العالم مكاناً أكثر صحة، قمنا بتقديم عرض مميز للأعضاء الجدد الذي نثق بأنه سيساعد في اعتماد اللياقة البدنية كأسلوب للحياة».

ويضم النادي أيضاً غرفاً فخمة لتغيير الملابس مجهزة بحجرة ساونا ومنطقة للاسترخاء لراحة فائضة للأعضاء، بالإضافة إلى الصالة الحصرية التي توفر للأعضاء مجاناً خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مع المشروبات المنعشة. وسوف تشمل المرحلة الثانية من توسعة النادي حوضاً كبيراً للسباحة بالإضافة إلى مرافق أخرى مجهزة بالكامل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة