Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مازيراتي ترعى مهرجان البندقية السينمائي

رجوع

مازيراتي ترعى مهرجان البندقية السينمائي

تبدأ شركة مازيراتي علاقتها مع مهرجان البندقية السينمائي في دورته السبعين كراع رئيسي للحدث السينمائي الدولي، لتعزز العلاقة بين المهرجان السينمائي العريق ومجموعة فيات.

وستحظى مازيراتي بتوفير خدمة السيارات الحصرية لتضمن تواجداً مستمراً على السجاد الأحمر لسيارات مازيراتي التي تحمل شعار الرمح ثلاثي الشُعَب، وسيستخدم مشاهير السينما العالمية ممن سيحضرون فعاليات مهرجان البندقية السينمائي هذه الخدمة من مازيراتي.

وتتمتع مازيراتي بعلاقة مميزة مع عالم الفن السينمائي، حيث ظهرت سيارات مازيراتي في العديد من الأفلام منذ الخمسينات. وكان الظهور الأول لسيارات مازيراتي في فيلم «قصة علاقة غرامية» (Story of a love affair) في عام 1950 من إخراج مايكل أنجيلو أنطونيوني وبطولة الممثلة الرائعة لوسيا بوزيه، وشاركت في الفيلم سيارة مازيراتي الأنيقة (A6 1500) وهي أول سيارة GranTurismo من «بيت الرمح ثلاثي الشُعَب».

وخلال السنوات التي تلت الظهور الأول لمازيراتي في عالم السينما، قاد العديد من نجوم السينما العالمية سيارات مازيراتي ومن بينهم أوغو توغناتزي وفيتوريو جاسمان وكيرك دوجلاس وجلين فورد وروك هادسون ودافيد نيفين وبيتر سيليرز وألان ديلون.

ومن أحدث الأفلام التي لعبت فيها مازيراتي دور البطولة الفيلم الأمريكي (Ocean›s Thirteen) والفيلم الفرنسي (The Intouchables)، وشاركت فيهما سيارة مازيراتيQuattroporte.

كما ظهرت سيارة مازيراتي GranTurismo في فيلم (Limitless) من بطولة روبيرت دي نيرو وبرادلي كوبر. وقبل عدة أشهر فقط من بدء احتفالاتها بالذكرى المئوية، تنطلق شركة مازيراتي في رحلة التوسع السريع حيث تتواجد حالياً في 65 سوقاً حول العالم، مؤكدة دورها البارز كسفيرة عالمية للتميّز الإيطالي.

ويتضح هذا التميّز يومياً بشغف مثير من خلال منتجات ذات سحر رائع وأداء استثنائي نراه في GranTurismo وGranCabrio و Quattroporte الجديدة و Ghibli المتألقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة