Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يُقام سنوياً بجوار الجامع الكبير بالبلدة .. ودعت جميع الأهالي للحضور
تهيئة الأجواء المناسبة للاحتفال الشعبي بعيد الفطر لأهالي الطرفية

رجوع

تهيئة الأجواء المناسبة للاحتفال الشعبي بعيد الفطر لأهالي الطرفية

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير- مالك التويجري وتركي التويجري:

عقدت مؤخراً لجنة الأهالي التنفيذية بمناسبة العيد بالطرفية الشرقية شرقي مدينة بريدة اجتماعها الدوري للإعداد والتجهيز لحفل عيد الفطر الشعبي لهذا العام 1434هـ، برئاسة الأستاذ حمود بن عبدالعزيز التويجري، وحضور نائبه الأستاذ إبراهيم بن صالح السواجي وأمين اللجنة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله العيد وبقية الأعضاء. وتبذل اللجنة جهوداً ملموسة حالياً في تهيئة الأجواء المناسبة للاحتفال الشعبي للأهالي وهو (لقاء المعايدة) بهذه المناسبة الغالية. وقد دعت اللجنة المنظمة لاحتفالات العيد بالطرفية جميع الأهالي داخل منطقة القصيم وخارجها في عموم مناطق المملكة للحضور والمشاركة في هذا الاحتفال الشعبي الكبير واللقاء الحميمي المتميز، الذي يُقام سنوياً بجوار الجامع الكبير بالبلدة، وتناول مائدة الإفطار في أجواء من المحبة والأخوّة والأُنس والبهجة.

وتأتي هذه الدعوة تأكيداً لمسيرة التقاء الأقارب والأحبة في الله وزيادة أواصر التكاتف والألفة فيما بين الأهالي، سواء القريب أو البعيد، وتحقيقاً لأهداف ومعاني هذه المناسبة العزيزة والغالية (العيد السعيد)؛ حتى تكتمل بذلك الفرحة والبهجة والأنس والسرور بعيد الفطر المبارك.

تجدر الإشارة إلى أن مناسبة العيد بالبلدة تتميز بالقدم والأصالة؛ كونها لم تندثر مع مرور السنين وتعاقب الأجيال، والكل من أهالي وعوائل الطرفية وأقاربهم ومعارفهم، خاصة البعيدين في مناطق المملكة المختلفة، ينتظرون حلول هذه المناسبة بفارغ الصبر، ويحرصون كل الحرص على المشاركة مع أهلهم وأقاربهم وأحبابهم بالطرفية؛ فالكثير لم تفُتْه فرصة العيد ونكهته طيلة السنوات الماضية بل يلزم نفسه بالحضور وأبناءه من أجل اللذة والطابع الخاص بهذا العيد بين أقاربه ومعارفه وأحبابه؛ إذ السلام والالتقاء فيما بين الرجال بموقع واحد، يجمع بين كبار السن والصغار والشباب والنساء، وتكون بأحد منازل الأسر أو الاستراحات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة