Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما استقبل محافظ بلجرشي واطلع على تقرير حفظة كتاب الله
أمير منطقة الباحة يوجه بتقديم الخدمات العلاجية والبلدية خلال عيد الفطر

رجوع

أمير منطقة الباحة يوجه بتقديم الخدمات العلاجية والبلدية خلال عيد الفطر

الباحة - خالد زاهي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، أهمية تهيئة مختلف الخدمات الصحية والبلدية خلال إجازة عيد الفطر المبارك, مشدداً سموه على ضرورة تكثيف الجهود وتسخيرها لخدمة أهالي وزوار المنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع سموه بمكتبه في الإمارة بمدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة حسين الرويلي، ووكيل أمانة المنطقة المهندس خالد الصايغ.

وأهاب سموه بالقائمين على الخدمات الصحية في المنطقة بأهمية عمل الاستعدادات اللازمة لاستقبال أي حالات طارئة, مؤكداً سموه ضرورة التواجد المستمر لمختلف الأقسام في المستشفيات والمراكز الصحية, وأهمية تفعيل كافة الوسائل الهادفة لتقديم خدمات صحية مميزة.

وطالب الأمير بتجهيز وتهيئة مختلف المتنزهات والحدائق لاستقبال الأهالي والزوار طيلة أيام العيد, مشدداً سموه على ضرورة متابعة أعمال النظافة في الطرقات والأسواق والأماكن العامة, وأهمية تكثيف الرقابة على المطاعم والبوفيهات والمحلات التجارية الأخرى سعياً لتقديم كل ما هو مناسب للجميع وحفاظاً على الصحة العامة في كافة الأغذية المقدمة للأهالي والزوار.

وناقش سموه والمجتمعون العديد من الأمور المتعلقة بالخدمات الصحية والبلدية في مختلف مدن ومحافظات ومراكز المنطقة.

من جهة أخرى تسلم الأمير مشاري تقريراً مفصلاً عن مسابقتي حفظ القرآن الكريم بمحافظة بلجرشي, اللتان تنظمهما لجنة التنمية الاجتماعية ونادي الحجاز بالمحافظة. جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه في الإمارة محافظ بلجرشي سفر الغامدي ومسؤولي المسابقتين.

واستمع سمو أمير منطقة الباحة إلى شرح من محافظ بلجرشي عما تضمنه التقرير من معلومات عن المسابقتين اللتين تفوق قيمة جوائزهما 230 ألف ريال , ويتنافس عليها سنوياً أكثر من 600 حافظ وحافظة لكتاب الله الكريم في عدد من الفروع .

ونوه سموه بأهمية مثل هذه المسابقات التي تشجع النشء على حفظ كتاب الله الكريم وتدبر معانيه, متمنياً للقائمين عليها دوام التوفيق والنجاح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة