Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بلغت غراماتها المالية (800) ألف ريال
ضبط مخالفات في الموازين والمنشآت بمنطقة الحدود الشمالية

رجوع

ضبط مخالفات في الموازين والمنشآت بمنطقة الحدود الشمالية

عرعر - عبدالله القاران:

تقوم وزارة النقل ممثلةً بالإدارة العامة للطرق والنقل بمنطقة الحدود الشمالية بحملات تفتيشية على أنشطة النقل بدعم من إمارة المنطقة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة مثل إدارة المرور والقوات الخاصة لأمن الطرق، وقد تمكّنت هذا العام من رصد عدد من المخالفات بلغت أكثر من ألف مخالفة وبلغت غراماتها المالية (800000) ثمان مائة ألف ريال، تنوّعت ما بين ممارسة النشاط دون الحصول على ترخيص ووقوف المركبات أمام المحلات في عدد من أنشطة النقل كتأجير السيارات ونشاط نقل وترحيل البضائع.

وتتمثَّل هذه المخالفات التي تم رصدها وضبطها في الموازين الثابتة والمتحركة والبالغ عددها (1090) مخالفة وثلاث مخالفات لمنشآت تزاول النشاط بدون ترخيص مع إغلاق تلك المنشآت بالتنسيق مع إمارة المنطقة. كما ضبط عدد (1) مخالفة لنشاط تأجير السيارات متمثلة في تغيّر موقع النشاط دون أخذ موافقة الجهات المعينة. وضبط عدد (2) مخالفتين لنشاط تأجير السيارات لمخالفتها اشتراطات البلدية والفنية لمواقع تأجير السيارات وإيقافها أكثر من مركبتين أمام المكتب.

أوضح ذلك مدير عام الطرق والنقل بمنطقة الحدود الشمالية المهندس مطلق الشراري، وقال: إن الإدارة العامة للطرق والنقل بالمنطقة تشكر الجميع على طيب تعاونهم مع الإدارة لتأمل من ممارسي أنشطة النقل تطبيق الاشتراطات اللازمة وفق الأنظمة والتعليمات للاستفادة من وسائط النقل بما يعود نفعه على الوطن والمواطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة