Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك:
أمانة الرياض تواصل تسجيل المشاركين في مسابقة الألعاب الإلكترونية

رجوع

أمانة الرياض تواصل تسجيل المشاركين في مسابقة الألعاب الإلكترونية

الجزيرة - المحليات:

بدأت أمانة منطقة الرياض تسجيل أسماء المتسابقين الراغبين في المشاركة في مسابقة الألعاب الإلكترونية والتي تنظمها الأمانة للسنة الثامنة على التوالي ضمن فعاليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك. ويستمر التسجيل يومياً في خيمة الأمانة بحي الملز بمدينة الرياض من الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية عشرة حتى آخر أيام شهر رمضان المبارك.. وقد صنفت اللجنة المشرفة على المسابقة المتسابقين إلى فئتين الأولى للشباب من عمر 16 إلى 20 سنة والثانية للأطفال من 10 إلى 15 سنة.

ومن المقرر أن تبدأ المنافسات طوال ِأيام العيد من الساعة الرابعة عصراً إلى التاسعة مساءً في خيمة الأمانة والتي تم تجهيزها بعدد كبير من أجهزة البلايستيشن والمقاعد المخصصة للمتفرجين، بالإضافة إلى عدد من الشاشات التلفزيونية الضخمة والتي تتيح لزوار الخيمة من الشباب والأطفال متابعة المسابقة في جميع مراحلها التمهيدية والنهائية.

وخصصت الأمانة جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في منافسات كل فئة تشمل دراجات نارية وأجهزة حاسب آلي محمولة وأجهزة تلفزيون وألعاب بلايستيشن. كما تم تشكيل لجنة من المتخصصين في الألعاب الإلكترونية للتنظيم والتحكيم وتسيير المسابقة في كافة مراحلها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة