Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الإطاحة بوافدين استباحوا مصلى نسائيا وسرقوا حقيبة امرأة

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة منطقة الرياض وخلال فترة وجيزة في الإطاحة بثلاثة وافدين من الجنسية المالية في العقد الثاني من العمر (احدهم إقامته غير نظامية) بعدما أقدموا على دخول أحد المساجد بحي عليشة وسرقة حقيبة امرأة من داخل مصلى نسائي أثناء أداءها لصلاة التراويح غير مراعين لحرمة الزمان والمكان.

وكان مركز شرطة الديرة قد تلقى بلاغاً من مواطنة في العقد الخامس من العمر عن قيام شخص بالدخول إلى مصلى النساء وسرقة حقيبتها منها وبداخلها مبلغ 15 ألف ريال وبطاقة الصراف ولاذوا بالفرار، حيث قامت المرأة بالاستنجاد بالمصلين.

وأفاد شهود عيان انه ارتكب الفرار على متن سيارة سوداء من نوع فورد وعلى الفور تم إشعار إدارة التحريات و البحث الجنائي ودوريات الأمن وتكليف وحدة البحث بمركز شرطة الديرة عن الجناة، حيث تضافرت جهود الجميع لاستشعارهم بالمسؤولية الملقاة على عواتقهم ونجح رجال البحث الجنائي بتوفيق الله في القبض على الجناة وهم ثلاثة وافدين من الجنسية المالية في وقت قياسي مما أسهم في إعادة السكينة والطمأنينة إلى نفس المرأة و جماعة المسجد فضلا عن استعادتها للمسروقات.

يذكر أن شرطة منطقة الرياض قد وضعت في وقت سابق خططاً لأمن المساجد والمصليات في رمضان فضلا عن تكثيف الفرق العاملة في الميدان و الفرق السرية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة