Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

صيف استثنائي على وشك الانقضاء

رجوع

صيف استثنائي على وشك الانقضاء

صيف استثنائي على وشك الانقضاء لجميع الأندية، سواء على مستوى الاستعداد أومستوى الاستقطاب، هذا الصيف ليس كأي صيف، فربما هو الصيف الوحيد الصادق في أخباره بل تكاد جميع أخبارالصفقات التي سمعنا عنها من الصحف أو وسائل التواصل الاجتماعي صحيحة جميعها تمت في صيف ساخن وحارق بحرارته، ولكنه صادق ولم يستحوذ أي ناد على مشهد هذا الصيف، نستبشر في هذا الموسم بالمسمى الجديد (دوري جميل) خير استبشار، فجميع الأندية الكبيرة والصغيرة وفرت رجالاتها الإمكانيات بكل جدارة وقوة، الدوري قريبا سينطلق وبمسمى أتمنى أن يليق به فهل من المعقول يكون دورينا جميلا بالاسم هناك من يتمنى تعثر بعض الفرق على حساب أخرى، وهناك من ينتظر أن يقول هذه الصفقة فاشلة، وهذا المدرب فاشل لتتعايش مصالحهم فقط وترك مصلحة التنافس والانتقاد الشريف، بعض الأندية رفعت سقف طموحاتها عن الأندية الأخرى، وقد تم دعم فرقهم بعناصر محلية وأجنبية التي تلبي حاجة الفريق من خلال الخطوط التي تحتاج تقوية ولم يبقوا على نجم جماهيري في الفريق.

فاصلة:

* يجب على اتحاد كرة القدم أن يبني مستقبله خلال هذا الموسم وأن يعقد اجتماعاته بعيدا عن الأضواء لن أقول اعملوا اجتماعات للندم على مافات بل اتعظوا واعتبروا وانظروا إلى الرياضة في قطر أين كانت وأين هي الآن، وماذا ستستضيف وماذا استضافت يجب على كل من يعمل في الاتحاد السعودي أن يحاسب نفسه أولا إذا أرادوا النجاح!!

* بيريرا حضر للأهلي وفي كل مكان يكون فيه يحظى بالترحيب والتشجيع الكبير ولكنه حتى الآن لم يقدم شيئا للأهلي ونجاح المدرب يكون من خلال إدارة المباريات باقتدار وليس بتاريخه أو حماسه داخل التدريبات فيجب على جمهور الأهلي ألا يصفقوا له حتى يحقق بطولة لهم وبعدها يرددون (مجانين بحب بيريرا مجانين) لا أنه هذا واجبهم وقتها!!

صفقات نادي النصر تضخمت وعقودهم اكتسحت قيمتها الشارع الرياضي فهل يا ترى سيحقق العالمي بطولة لعشاقه.

* حتى اللحظة لم يبدأ بطل كأس الأبطال الاتحاد أي إعداد جيد ولم نر تعاقدات تليق بمكانته، ولم نشاهد إلا تبادل تصريحات ومطالبات من وكلاء اللاعبين، فهذه ليست بشاير خير على الاتحاد وأنصاره.

* فرطت إدارة العميد في نايف هزازي دون توفير بديل عنه على عكس ما فعله الشباب الذي خسر ناصر الشمراني وعوضه بهزازي.

* فتح الجبال لم أشاهده ولم أسمع عنه صفقات كبيرة فهل يا ترى يتجهز ليستحوذ ببصمته على البطولات أم يكتفى ببطولة الموسم الماضي ويكون ضيف شرف هذه المرة؟؟.

* ماذا ستردد الجماهير الهلالية للأسطورة، سامي الجابر.. الموسم سيكشف كل شيء. الأمل كالزهرة التي تبث إلينا حلاوة ريحها وتسحرنا برونق منظرها فأمل كبير بأن نشاهد أنديتنا بثوبها الجديد في دوري (جميل).

هادي أحمد شراحيلي

Twitter:@hady8989

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة