Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بهدفي السالم والفرج
الهلال يكسب الرفاع بهدفين ويواصل انتصاراته في دورة العين

رجوع

الهلال يكسب الرفاع بهدفين ويواصل انتصاراته في دورة العين

العين - عبد الله الحنيان:

كسب الهلال نظيره الرفاع البحريني بهدفين مقابل هدف في مباراته الثانية في بطولة العين الودية التي جمعته مساء أمس .. سجل الرفاع أولاً عن طريق لاعبه «محمود المواس» قبل أن يقلب الهلال النتيجة بتسجيله هدفين عن طريق لاعبيه «يوسف السالم ، سلمان الفرج» .

وكان المدير الفني الهلالي سامي الجابر قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من : فايز السبيعي ، ياسر الشهراني، تشو سونغ هوان، ماجد المرشدي، سلطان الدعيع ، محمد القرني، عبد اللطيف الغنام ، سلمان الفرج، عبد الله عطيف، سالم الدوسري ، يوسف السالم.

وجاء الشوط الأول متسماً بالهدوء ولم يشهد هجمات تذكر من الطرفين سوى كرة عبد الله عطيف الجميلة التي تصدت لها العارضة , وفي منتصف الشوط طرد حكم المباراة عبد الله العقيل مدافع الرفاع «جوفانيتش» وحاول مدرب الهلال سامي الجابر إقناع الحكم بالسماح له باللعب من أجل أن يحقق فريقه الفائدة الفنية المرجوة من المباراة إلا أن الحكم أصر على قرار الطرد , ومع بداية الشوط الثاني سجل الرفاع الهدف الأول في المباراة عن طريق محمود المواس .

وأجرى الجابر في الشوط الثاني تبديلات عدة بدخول : فهد الشمري ، محمد الشلهوب ، ناصر الشمراني ، نواف العابد ، عبد الله الحافظ ، عبد الله الزوري ، عبد اللطيف الغنام عوضاً عن : فايز السبيعي ، عبد الله عطيف ، محمد القرني ، تشو سونغ هوان ، ياسر الشهراني ، سالم الدوسري ، كاستيلو.

وأدرك الهلال التعادل عن طريق مهاجمه «يوسف السالم» قبل أن يسجل «سلمان الفرج» هدف التقدم الأزرق بعد إكماله لعرضية «كاستيلو».

هذا وقد واصل لاعبو الهلال غير المشاركين في المباراة الخماسي «سلطان البيشي، عادل هرماش، عبد العزيز الدوسري، تياقو نيفيز وياسر القحطاني»، برامجهم اللياقية والتأهيلية مساء أمس على فترتين، حيث أدى «البيشي» و»هرماش» مراناً خفيفاً في النادي الصحي قبل أن يكملا برنامجيهما التأهيليين برفقة «الدوسري « الذي أجرى تدريباً لياقياً في استاد خليفة بن زايد ، في حين واصل «القحطاني» برنامجه التأهيلي المُعد لهُ مسبقاً، فيما اقتصر مران البرازيلي «نيفيز» على أداء تدريبات في النادي الصحي، في الوقت الذي أدى به الحارس «عبد الله السديري» تدريباته برفقة مدرب الحراس الألماني «جورج هورسبش» فور نهاية لقاء الهلال و الرفاع .

من جهة أخرى بدأت شركة موبايلي الشريك الاستراتيجي للنادي بإزالة صور اللاعبين القديمة من ممرات النادي، تمهيداً لوضع صور اللاعبين بالزي الجديد، خاصة أن الهلال ضم لاعبين أجانب جددا هم الكوري الجنوبي تشوو هوان، والإكوادوري كاستللو، والمغربي عادل هرماش، والبرازيلي تياجو نيفيز، إضافة إلى عدد من اللاعبين المحليين أبرزهم ناصر الشمراني، ويوسف السالم وعبد الله الحافظ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة