Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريق يكمل تحضيراته للقاء بني ياس
النصر يدشن بطاقاته الجديدة بثلاث فئات وامتيازات خاصة لحامليها وتوقيع الرئيس

رجوع

النصر يدشن بطاقاته الجديدة بثلاث فئات وامتيازات خاصة لحامليها وتوقيع الرئيس

كتب - عيسى الحكمي:

دشن النصر وشركة دي ماركتنق مساء أمس الجمعة مشروع البطاقات الجديدة لجماهير النادي العاصمي التي أطلق عليها اسم بطاقات «الانتماء».

ويمنح المشروع ثلاث فئات للبطاقات الجديدة هي فئة VIP برسم سنوي مقداره 25 ألف ريال تكفل لحاملها عددا من الامتيازات من بينها حضور 13 مباراة ضمن دوري عبد اللطيف جميل في منصة كبار الشخصيات وحضور تدريبات الفريق ، في حين يبلغ رسم فئة PLATINUM 1999 ريال وضمن الامتيازات التي تكفلها حصول حاملها على 13 تذكرة في الدرجة العادية لحضور مباريات الفريق ضمن الدوري ، في حين ستكون فئة «نصراوي» برسم سنوي قدره 399 ريالا ومن ضمن امتيازاتها الحصول على 3 تذاكر في الدرجة العادية.

وتتضمن جميع البطاقات رسالة ترحيبية موقعة من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ، يذكر أن فهد المشيقح نائب رئيس النادي تولى عملية التدشين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بجانب الشركة المنفذة. على صعيد الفريق الكروي ، يؤدي هذا المساء مرانه الإعدادي لمواجهة فريق بني ياس على نهائي الدورة الودية التي ينظمها الفريق الإماراتي ، وستكون المواجهة خاصة على الصعيد الفني حيث يتولى تدريب بني ياس المدرب السابق للنصر الأورغوياني داسيلفا ويقوم الأصفر مواطنه كارينيو.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة