Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

برنامج خاص للكولمبي «توريس»
الشباب يخسر من الوحدة الإماراتي

رجوع

الشباب يخسر من الوحدة الإماراتي

كتب - ناجي الحقباني:

خسر فريق الشباب الكروي مساء أمس أمام نظيره نادي الوحدة الإماراتي ثالث مبارياته في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بهدف دون مقابل، الفريق الشبابي لعب خلال مواجهة بالعناصر الأساسية حيث مثل الفريق في اللقاء : وليد عبد الله ومن أمامه رباعي خط الدفاع كيم كواك ونايف القاضي وعبد الله الأسطا وحسن معاذ وجاء في خط الوسط الثنائي البرازيلي فيرناندو منغازو ورافينها وبدر السليطين وعبد الملك الخيبري وسعيد الدوسري فيما وجود وحيداً في خط الهجوم نايف هزازي.

وقد ظهر الفريق في شوطي اللقاء بمستوى متواضع وغير مرض، حيث لم تتضح هوية الفريق بعد وهو الذي خاض قبل لقاء الوحدة سبع مواجهات ودية.

جدير بالذكر أن الشباب خاض في هذه البطولة الودية ثلاث مواجهات لم يستطع الفوز إلا في واحدة كانت أمام منتخب الكويتي الأولمبي فيما خسر اثنتين أمام الفتح السعودي والفريق المنظم الوحدة. من جهة ثانية أعد الجهاز الفني برنامجا خاصا للاعب الكولمبي «ماكنيلي توريس» وذلك تمهيدا لدخوله في التدريبات الجماعية خلال فترة الإعداد المقبلة. إلى ذلك فقد تقرر أن تصل بعثة الفريق الشبابي إلى الرياض عصر اليوم وذلك بعد انتهاء مشاركتها في البطولة الودية التي نظمها الوحدة الإماراتي، ومن المنتظر أن يمنح الجهاز الفني لاعبي الفريق إجازة لمدة يومين على ان تستأنف التدريبات بعدها استعدادا لمواجهة نادي النصر الودية في الرابع من شهر شوال المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة