Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 03/08/2013 Issue 14919 14919 السبت 25 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المسابقات الإفريقية في تونس تدور دون حضور الجمهور

رجوع

المسابقات الإفريقية في تونس تدور دون حضور الجمهور

على خلفية الاحداث التي عرفتها البلاد خلال الأيام الفارطة، قرّرت وزارة الرياضة وبالتنسيق مع الجامعة التونسية لكرة القدم ان تدور مباريات نهاية هذا الاسبوع والخاصة بمسابقتي كأس رابطة الابطال الافريقية وكأس الكنفيدارية الإفريقية التي تخوضها الأندية التونسية، دون حضور الجمهور خشية خروج الأمر عن السيطرة.

ويأتي هذا القرار على خلفية الأحداث التي تشهدها تونس خلال هذه الأيام والعمليات الإرهابية التي استهدفت الجيش الوطني، بالإضافة إلى اغتيال عضو المجلس التأسيسي محمد البراهمي. وتخوض تونس هذه المباريات التي تجمع كلاً من الترجي الرياضي التونسي والقطن الكامروني اليوم السبت في اطار مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية فيما يلاقي اليوم النجم الرياضي الساحلي فريق «سان جورج» الأثيوبي في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي ويتبارى فريق النادي البنزرتي ضد فريق وفاق سطيف يوم غد الأحد في إطار نفس المسابقة.

وفي سياق آخر، أقرت لجنة المسابقات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم رزنامة الموسم الكروي التونسي للسنة القادمة، حيث من المنتظر أن يقع افتتاح هذا الموسم بمباراة نهائي كأس تونس بين النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي يوم 11 أغسطس الجاري، على أن تعود البطولة بنظام المجموعة الواحدة التي تضم 16 فريقا بعد أن خاضت تجربة المجموعتين في الموسم الرياضي الماضي.

وتنطلق مباراة الجولة الأولى يوم 18 أغسطس على أن تنتهي مرحلة الذهاب يوم 18 ديسمبر القادم وتنطلق مرحلة الذهاب يوم 11 يناير 2014 على أن تختتم البطولة يوم 11 مايو من نفس السنة.

كما تقرر أن تدور مباراة كأس تونس لكرة القدم للموسم القادم يوم 17 مايو 2014.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة