Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 04/08/2013 Issue 14920 14920 الأحد 26 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في الجولة الثانية من دور الثمانية
الأهلي المصري يتحدى الظروف أمام أولارند الجنوب إفريقي بأبطال إفريقيا

رجوع

الأهلي المصري يتحدى الظروف أمام أولارند الجنوب إفريقي بأبطال إفريقيا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري على ملعب الجونة بمدينة الغردقة بدون جمهور فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، وذلك في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي هذه المباراة في تحدٍّ مع الظروف الصعبة التي تحيط بالفريق بداية من اللعب في نهار رمضان أثناء الصيام، إضافة إلى خوض المباراة على ملعب الجونة المفتوح، الذي يتميز بتيارات هوائية بسبب قربه من البحر الأحمر، فضلاً عن غياب عدد من اللاعبين المؤثرين عن صفوف الفريق، على رأسهم حسام غالي قائد الفريق الذي احترف في ليرس البلجيكي، واعتزال محمد بركات، وإصابة كل من عماد متعب ومحمد ناجي جدو مهاجمي الفريق.

ويسعى الأهلي خلال هذه المباراة إلى حصد النقاط الثلاث من أجل اعتلاء قمة المجموعة التي يتساوى فيها الفرق الأربعة «الزمالك والأهلي المصريان وليوبار الكونغولي وأولارند الجنوب إفريقي» في الرصيد، ولكل منها نقطة واحدة من التعادل في الجولة الأولى.

واشتكى محمد يوسف، المدير الفني للفريق الأحمر، من الظروف التي تحاصر الفريق في هذه المباراة، بداية من خوضها في نهار رمضان، وظروف الملعب، وصولاً إلى غموض الفريق المنافس، وعدم توافر أكثر من مباراة له لدراسته والتعرف على إمكاناته.

وأكد يوسف أنه بالرغم من الصعوبات وإقامة المباراة في نهار رمضان إلا أنه يثق بقدرات لاعبيه وإمكاناتهم في الفوز على أورلاندو وتخطي كل تلك الظروف من أجل التقدم خطوة نحو الاحتفاظ باللقب والصعود لصدارة المجموعة، خاصة بعد التعادل في الجولة الأولى أمام الزمالك.

من جانبه أوضح وائل جمعة قلب الدفاع وقائد فريق الأهلي أن لاعبي الفريق أصبحوا جاهزين من الناحية النفسية لخوض لقاء أورلاندو، رغم حالة القلق والغضب التي سيطرت على الجميع بعد قرار العودة إلى الجونة مرة ثانية ولعب المباراة بعد تعذر إقامتها في أي من ملاعب القاهرة أو الإسكندرية المضاءة.

وأضاف جمعة: رغم صعوبة المباراة والظروف التي تحيط بها إلا أن جميع اللاعبين لا يفكرون إلا في الفوز بالنقاط الثلاث للمباراة وتصدر المجموعة. مشيراً إلى أن اللاعبين سيخوضون اللقاء صائمين مثلما خاض الفريق من قبل لقاء الزمالك، الذي تشابه في الظروف نفسها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة