Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 04/08/2013 Issue 14920 14920 الأحد 26 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* فاز فريق الفتح ببطولة الوحدة الإمارتي الودية بعد مستويات ونتائج مميزة للغاية قدمها خلال البطولة وأمام فرق ذات خبرة وتجربة أكبر منه ليؤكد النموذجي من جديد أنه من الفرق الكبرى وأن فوزه ببطولة الدوري الموسم الماضي لم يكن وليد صدفة أو سحابة عابرة.

* * *

* قدم محمد نور مستوى وأداء فنياً رفيعاً في مباراة فريقه أمام العربي الكويتي وقاده لفوز كبير واستحق نجومية المباراة.. نور سيكون على موعد مع موسم مختلف هذا العام.. وسيلعب دوراً كبيراً ومهماً في مسيرة النصر.

* * *

* لم يؤد أمانة موقعه في النادي فلعب دوراً خطيراً بتسريب المعلومات حتى انكشف أمره فتم طرده شر طردة رغم تغليفها بعبارة مخففة ليس احتراماً له ولكن حفاظاً على سمعة النادي.

* * *

* مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية تدخل بشكل غير مقبول في الشئون الداخلية لنادي القادسية ولم يلتزم بالصلاحيات الممنوحة لمن هو في موقعه. وشعر كثير من القدساويين أن تلك التدخلات لاتصب في مصلحة النادي. فما هي مصلحة مدير مكتب رعاية الشباب من تلك التدخلات.

* * *

* انتهت المهلة المحددة من قبل الاتحاد الآسيوي لاستقبال الضمانات للدول الراغبة في استضافة كأس الأمم الآسيوية 2019م ولم يقدم الاتحاد السعودي تلك الضمانات فتم استبعاده رغم الإعلان الرسمي بالرغبة في الاستضافة. فهل كان ذلك مجرد وعود إعلامية للاستهلاك المحلي. وجاء التمديد الآن من الاتحاد الآسيوي ليضع الإعلان السعودي على المحك.

* * *

* عمليات شد وجذب ومد وجزر في الاتحاد بين أطراف متعددة والأمور الداخلية متشابكة في بعض جوانبها وغامضة في جوانب اخرى. المحب الاتحادي كلما اقترب من ناديه عن كثب ازداد ألما لما يحدث. لذلك فكثير من الاتحاديين يفضلون البقاء بعيداً لكي يحافظوا على مشاعرهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة