Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 04/08/2013 Issue 14920 14920 الأحد 26 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اكتسح سانتوس البرازيلي بالثمانية
نيمار يتألق لكن يفشل في التسجيل في أول ظهور له على ملعب برشلونة

رجوع

نيمار يتألق لكن يفشل في التسجيل في أول ظهور له على ملعب برشلونة

قدم نيمار عرضا متميزا في أول ظهور له على ملعب ناديه الجديد برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لكنه لم يسجل أهدافا في مباراة فاز بها فريقه على ناديه السابق سانتوس البرازيلي 8 - صفر في دورة ودية أول أمس الجمعة. وشارك نيمار (21 عاما) - المنتقل في صفقة كبيرة إلى برشلونة - كبديل بعد نهاية الشوط الأول وهيأ كرة إلى سيسك فابريجاس الذي أحرز ثاني أهدافه الشخصية مع الفريق في مباراة اليوم قبل أن يسدد نيمار كرة قوية لمست العارضة.

وضع أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي برشلونة على طريق التسجيل بإحراز هدف في الدقيقة الثامنة ولعب مع نيمار لمدة أكثر من 15 دقيقة وذلك للمرة الأولى في مطلع الشوط الثاني قبل خروج الهداف الأرجنتيني. وأحرز ليو مدافع سانتوس هدفا في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة 12 قبل أن يعزز اليكسيس سانشيز تقدم برشلونة بالهدف الثالث بعد عشر دقائق. وأضاف بيدرو هدفا رابعا في الدقيقة 28.

وبدا فابريجاس لاعب وسط أسبانيا في حالة رائعة بعدما شارك كبديل بين الشوطين وأحرز الهدفين الخامس والسادس قبل أن يسدد كرة من ركلة حرة ارتطمت بالقائم ثم أضاف ادريانو واللاعب الشاب جان ماري دونجو الهدفين السابع والثامن.

ويستهل برشلونة مسيرة الدفاع عن لقب الدوري باللعب على أرضه أمام ليفانتي بعد نحو أسبوعين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة