Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 05/08/2013 Issue 14921 14921 الأثنين 27 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

شركة البصائر العربية تقيم حفل إفطار لمنسوبيها

رجوع

شركة البصائر العربية تقيم حفل إفطار لمنسوبيها

أقامت شركة البصائر العربية، إحدى الشركات الرائدة، في مجال الأبحاث والاستشارات التسويقية في المملكة، حفل إفطار لمنسوبيها، ولكبار عملائها ، بحضور الدكتور علي بن محمد النجعي رئيس مجلس إدارة الشركة - وكيل وزارة الإعلام لشؤون التلفزيون سابقاً - وذلك في فندق المشرق بالرياض.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ عادل بن علي محمد النجعي أن هذا الإفطار الرمضاني يأتي في إطار سعي الشركة إلى إشاعة روح الإلفة والأخوة بين منسوبيها بعضهم البعض من جهة وبين الشركة ومنسوبيها من جهة أخرى. ولفت الأستاذ النجعي إلى أن حضور كبار عملاء الشركة أعطى الحفل بعداً آخر.

تجدر الإشارة إلى أن شركة البصائرة العربية هي شركة سعودية 100% وتعتبر من أهم الشركات العاملة في السعودية في مجال الأبحاث والاستشارات التسويقية . حيث تقدم خدماتها البحثية والاستشارية في مجال المصارف والاتصالات والسياحة والمواد الغذائية والاستهلاكية وكذلك خدمات المطارات إلى جانب خدمات الإعلام.

كما توفر الشركة خدمة الاتصارت المركزية (كاتي) وهي نوع من الأبحاث والدراسات التي تتم عمليات استبيانها عبر الهاتف.

ومن ميزات الشركة أنها تنافس الشركات العالمية في هذا المجال وذلك يرجع إلى الخبرة التي تتجاوز العشرين عاماً إضافة إلى خبرائها متعددي الجنسيات والخرات في مختلف فروعها في المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة