Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 05/08/2013 Issue 14921 14921 الأثنين 27 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أسواق العثيم تعايد عملاءها بالتخفيضات والعروض الخاصة

رجوع

أسواق العثيم تعايد عملاءها بالتخفيضات والعروض الخاصة

أعلنت شركة أسواق العثيم عن تقديم عروض مميزة تشمل أكثر من 3000سلعة بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك في جميع فروعها بالمملكة ابتداءً من الخميس (23) رمضان 1434هـ الموافق الأول من أغسطس 2013 و لمدة أسبوعين.

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الأسعار.

وقال إن أسواق العثيم تقدم الكثير من الأصناف بأسعار جاذبة ومنافسة، إضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب .مشيرا إلى الاهتمام والاقبال الكبير من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية تشمل مختلف أنواع الشوكولاتة و الالكترونيات وأرز الزكاة بالإضافة إلى أصناف الأسرة الأساسية.

يذكر أن أسواق العثيم تعمل دائما بأن تكون قريبة من المستهلك بالاهتمام بتلبية احتياجاته التسويقية طوال العام ولمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية والمستمرة .كما تهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها على تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجانات الشهرية والأسبوعية وإبرازها خدمة للمستهلك والاهتمام بمساعدته على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة