Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 05/08/2013 Issue 14921 14921 الأثنين 27 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«ذيب» تجمع وكالات السيارات على مائدة إفطار

رجوع

«ذيب» تجمع وكالات السيارات على مائدة إفطار

أقامت شركة ذيب لتأجير السيارات كعادتها السنوية حفل إفطار دعت إليه وكلاء السيارات والبنوك وبعض الجهات المالية في الرياض، حيث التقى جمعٌ كبير من تنفيذيي ومسؤولي المبيعات وقطع الغيار في وكالات السيارات وكذلك مسئولي البنوك والجهات المالية في فندق مداريم كراون الرياض.

وتأتي هذه الدعوة تعبيراً عن شكر ذيب لكل من ساهم في نجاح أعمالها في فترة التشغيل خلال العشرين عاماً الماضية بشكل عام والعام الماضي بشكل خاص.

وكان في استقبال الضيوف الأستاذ حمود عبد الله الذييب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ محمد أحمد الذييب الرئيس التنفيذي وقيادات الشركة، حيث شكر الأستاذ محمد الجميع على تلبيتهم الدعوة وأشار إلى أن هذه المناسبة تقيمها الشركة سنوياً في رمضان لخلق أجواء من المحبة بين مسؤولي الشركة وموردي السيارات في المملكة ورجال الأعمال بعيداً عن أجواء العمل.

وأضاف أن الشركة سخَّرت جهودها لخدمة العملاء في رمضان من خلال فروعها المنتشرة في جميع مناطق المملكة حيث تقدم الخدمات على مدار الساعة في فروعها في المطارات، بالإضافة إلى عمل فرع الدائري الشرقي في مدينة الرياض من الصباح وحتى ساعة متأخرة بعد منتصف الليل بشكل متواصل لتقديم الخدمات التي يتطلع لها العميل.

ويُذكر أن شركة ذيب باتت واحدة من الشركات الرائدة التي تحرص على تحديث أسطولها من السيارات كماً ونوعاً، لأجل تقديم أرقى الخدمات لعملائها في جميع مناطق المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة