Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 05/08/2013 Issue 14921 14921 الأثنين 27 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«ثقافة حائل» تشارك في احتفالات عيد الفطر لمدة عشرة أيام

رجوع

حائل - حمد الغصوني:

تستعد «ثقافة حائل» للمشاركة في احتفالات عيد الفطر المبارك التي تنظمها أمانة المنطقة في منتزه المغواة الترفهي بدءا من أول أيام العيد ولمدة عشرة أيام متواصلة في الصالة الداخلية.

وقالت مديرة الفعاليات الأستاذة هناء السيف: أن الجمعية جهزت فعاليات بعنوان «فرحة عيد» موجهة للمرأة والطفل، وستتضمن معرضا للتصوير الضوئي لعضوات مجموعة مصورات ثقافة حائل، إضافة لمعرض للفن التشكيلي للعضوات، ومرسما للطفل تشرف عليه عضوات لجنة الفنون التشكيلية، وسيقام خلال أيام العيد مسرح الطفل الذي سيديره عدد من الأطفال في مقدمتهم الطفل خالد الحربي.

وأضافت السيف: نسعى لمشاركة عدد من أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة في الفعاليات بما يتناسب معهم، وسيتوزع يوميا هديا من الجمعية للأطفال المشاركين، إضافة إلى تخصيص ركن التصوير الضوئي الذي سيسهم في تجسيد فرحة الأطفال بالعيد وحفظها كصور تذكارية.

وأشارت السيف إلى أن الجمعية ستساهم في عرض عدد من الصور الوطنية في معرض خاص عنوانه «معرض وطن» يعرض فيه مجموعة من الصور التي تجسد وتستعرض مسيرة المملكة بقيادة الملك عبدالله، والصور مهداة من دارة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

وأكدت السيف أن «ثقافة حائل» تهدف من المشاركة في المناسبات العامة إبراز الفنانين والفنانات في مختلف مجالات الفنون وتقديم نتاجهم الإبداعي للمجتمع بعد أن أخذت على عاتقها تبني المواهب وتنميتها، مشيرة إلى أن عضوات «ثقافة حائل» الحاصلات على العضوية تجاوز عددهن 170 عضوة في مختلف اللجان التي تختص بالفنون، وهن اللاتي سيتولين العمل على إنجاح الفعاليات طيلة أيام فعاليات العيد.

من جهة أخرى تشارك فرقة غياض التابعة لثقافة حائل في أول أيام العيد الفطر بتقديم العرضة السعودية إضافة إلى المشاركة في الأبريت الذي سيقام في الاحتفال الرسمي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة