Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 05/08/2013 Issue 14921 14921 الأثنين 27 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمانة منطقة القصيم تشارك أحياء بريدة فرحة العيد.. وإنارة تجميلية حديثة للطرق الرئيسية

رجوع

أمانة منطقة القصيم تشارك أحياء بريدة فرحة العيد.. وإنارة تجميلية حديثة للطرق الرئيسية

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

تستكمل أمانة منطقة القصيم الاستعدادات النهائية لاستقبال مناسبة عيد الفطر المبارك، حيث تعمل الفرق الميدانية حاليًا على تجهيز مواقع الاحتفالات داخل الأحياء بمدينة بريدة، وتشمل التجهيزات تهيئة البنية التحتية وأعمال الإنارة العامَّة والإنارة التجميلة والنظافة العامَّة، وذلك في عدد 8 أحياء داخل مدينة بريدة التي تستعد لإقامة احتفالات خاصة بها خلال أيام عيد الفطر المبارك كنمط احتفالي جديد لهذا العام.

من جهة أخرى، تستمر أعمال التجهيزات لتهيئة موقع العرضة النجدية، في الساحة البلدية غرب مدينة الملك عبد الله الرياضيَّة. وسوف تتزيَّن عدد من طرق بريدة بالإنارة التجميلة بتقنيَّة (ليد) بأشكال وتصاميم جديدة وتجري حاليًا أعمال التركيبات في الطرق المستهدفة وهي طريق الملك عبدالله، طريق علي بن أبي طالب، طريق الملك عبدالعزيز، طريق أبو بكر الصديق، طريق الأمير فيصل بن بندر، طريق الأربعين. بالإضافة إلى أعمال الإنارة التجميلية الاعتيادية في عدد من الطرق داخل المدينة.

أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد، أشار إلى أن الأمانة تسعى لإظهار هذه المناسبة بِشَكلٍّ فرائحي للجميع، وفق التوجيهات المستمرة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، مشيرًا إلى أن أمانة القصيم في خدمة مواقع احتفالات الأحياء لإقامة العيد بالشكل الشعبي بين سكان الحي وإشراك الجميع في تلك الفرحة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة