Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 05/08/2013 Issue 14921 14921 الأثنين 27 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الشيخ إبراهيم الحديثي يستقبل مجلس إدارة المجموعة والعاملين فيها على مائدة الإفطار

رجوع

الشيخ إبراهيم الحديثي يستقبل مجلس إدارة المجموعة والعاملين فيها على مائدة الإفطار

الجزيرة - الرياض:

أقام الشيخ إبراهيم بن محمد الحديثي حفل الإفطار الذي اعتاد إقامته للموظفين والعاملين بشركات مجموعة الحديثي في كل عام من هذا الشهر الفضيل، لتكريم المميزين فيها وشركاء النجاح وأصدقاء المجموعة. وقد حضر الاحتفال نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة نهاز للاستثمار المهندس عبدالله بن محمد الحديثي والعضو المنتدب لمجموعة نجمة المدائن الأستاذ ماجد بن محمد العثمان والعضو المنتدب لشركة زوايا العقارية الأستاذ سلطان بن محمد الحديثي ومديرو شركات المجموعة.

وابتدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقى نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة نهاز للاستثمار المهندس عبدالله بن محمد الحديثي كلمة، رحّب فيها بالإخوة والأخوات الحاضرات من القسم النسائي في هذا اللقاء المتجدد في كل عام. ثم ألقى العضو المنتدب لشركة زوايا العقارية الأستاذ سلطان بن محمد الحديثي كلمة، رحّب فيها بالحضور، ثم تحدّث عن المراحل التاريخية للمجموعة، التي سارت عليها المجموعة، كما تحدث عن البدايات.

عقب ذلك ألقت المشرفة على القسم النسائي الأستاذة عهود القرني كلمة، أشادت فيها بالتوسع بدخول المرأة سوق العمل.

بعد ذلك بدأ التكريم الذي شارك فيه م. عبدالله الحديثي والأستاذ ماجد العثمان والأستاذ خالد بن عبدالله الدخيّل والأستاذ محمد بن عبدالله المطلق والأستاذ خالد فتحي، وكُرّم من خلاله الذين أمضوا 20 و15 و10 و5 سنوات في الشركات، والمميزين والموظفين المثاليين، ثم تم سحب الجوائز للحضور، وهي عادة سنوية ارتأتها المجموعة لإدخال السرور على الحضور، يوزع من خلالها هدايا قيمة وفاخرة.

وختم الاحتفال بكلمة للشيخ إبراهيم الحديثي، شكر فيها الحضور، وتحدث بكلمة ضافية بعيدة عن التكلف تحمل كل معاني الإخاء والتسامح، وأشاد بالقسم النسائي وما قدمه ومدى التطور في الأداء في الفترة السابقة، كما شكر الشيخ إبراهيم صحيفتي الجزيرة والخرج اليوم على متابعتهما وتغطيتهما المتميزة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة