Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 05/08/2013 Issue 14921 14921 الأثنين 27 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«موبايلي» تطلق خدمة «النسخ الاحتياطي» وفق تقنية السحابة الذكية

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أطلقت موبايلي خدمة «النسخ الاحتياطي» المدارة من خلال تقنية الحوسبة السحابية الذكية، حيث تعمل هذه الخدمة على توفير نُسخٍ احتياطيةٍ من البيانات الضرورية مع إمكانية استعادتها في أي وقت.

وتقدم موبايلي خدمات النسخ الاحتياطي واستضافتها محليًا كأول مشغل في المملكة مما يضمن لها نسخ واسترجاع البيانات بصورة أسهل وأسرع وأكثر أمانًا من خلال شبكتها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، في خاطرة تسعى موبايلي من خلالها إلى تقديم أفضل الخدمات لقطاع الأعمال.

وتعدّ هذه الخدمة كإحدى نتائج الشراكة الاستراتيجية بين موبايلي وشركة IBM العالمية، وتقدمها موبايلي عن طريق بوابة إلكترونية متخصصة تمكّن مشتركيها من قطاع الأعمال من إدارة ومراقبة وحفظ البيانات وعمل نسخ احتياطية منها بشكل يومي.

وتتمتع خدمة النسخ الاحتياطي بمستويات عالية من الأمان، كما توفر موبايلي لها طاقم دعم فني متخصص على مدار الساعة للتعامل بكل كفاءة وسرعة مع المشاكل التي قد تواجه المشتركين، مما يضمن خفض المخاطر التشغيلية وتجنب فقدان البيانات وانقطاع الأنظمة.

وأعلنت موبايلي مؤخرًا عن تدشين أحدث مراكز البيانات الخاص بها في مدينة الرياض الذي يعد الأول في آسيا والشرق الأوسط والعاشر على مستوى العالم الحاصل على تصنيف «الدرجة الرابعة» من قبل منظمة ®Uptime Institute أعلى مؤسسة عالمية متخصصة في تقييم مراكز البيانات في العالم.

وتعوّل موبايلي على قطاع الأعمال لمواصلة نموها، حيث تعد فرص نمو في هذا القطاع سانحة، نظراً للإنفاق الحكومي المتزايد في قطاع تقنية وتكنولوجيا المعلومات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة