Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 05/08/2013 Issue 14921 14921 الأثنين 27 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تقدم بشكوى رسمية بعد تجاهل مطالباته لسنة ونصف.. العبيدان:
المطوع ماطلني كثيراً ويحاسبني على تغريداتي والرعاية ستحفظ حقي

رجوع

المطوع ماطلني كثيراً ويحاسبني على تغريداتي والرعاية ستحفظ حقي

بريدة - صالح الشعيبي:

يخشى الرائديون أن تعصف المشاكل المالية بالنادي وتؤثر على مستقبل الإدارة الجديدة بسبب الديون التي تحيط بالرائد، ففي الوقت الذي تبحث فيه الإدارة الجديدة عن تأمين دعم لإعادة بناء الفريق الأول الذي يعاني من عدم وجود عناصر كافية بعد تطاير أكثر من نصف لاعبي الفريق !! فقد تقدم صاحب شقق مفروشة بشكوى رسمية للمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم للمطالبة بمبلغ 144 ألف ريال قيمة إسكان لاعبين وعاملين بالرائد وقد أكد صاحب الشكوى ياسر العبيدان لـ (الجزيرة) أنه تقدم بالشكوى في هذا التوقيت بعد أن نفد صبره من الانتظار والذي قارب السنة والنصف، مبينًا بأنه تلقى وعودًا متكررة من قبل الرئيس السابق فهد المطوع غير أن الأخير لم يف بأي منها، وأوضح العبيدان أنه حاول كثيرًا لحل الأمر بشكل ودي لكن محاولاته باءت بالفشل، وأضاف: بعد كثرة المحاولات والاتصالات على فهد المطوع من أجل السداد للأسف قال لي بإمكاني عدم الاعتراف بك وأن أجعلك تلاحق من وقع العقد معك يقصد نائب الرئيس واستغربت هذا الكلام منه كون العقد موقع بيني وبين نادي الرائد بغض النظر عمن يمثله !!

وتابع: حتى أن المطوع عاتبني في أحد اتصالاتي للمطالبة بالسداد عن تغريدات صدرت مني عبر حسابي بتويتر رغم أنها تجسد واقع النادي كما أنها تمثل رأيي الشخصي والذي ليس لأحد مصادرته، فضلاً عن أن المطوع أسمعني كلاما لم أتصور أن يخرج منه !! وهو ما اضطرني للشكوى بعد أن يئست من السداد.

وشدد العبيدان بأنه قدم تسهيلات لإدارة الرائد السابقة بتخفيض الآجار الشهري من 45 ألف ريال إلى 35 ألف ريال بعد مرور شهرين من بداية العقد فضلاً عن تقديمه لسكن مجاني لبعض اللاعبين والعاملين بالنادي لفترات الإقامة القصيرة التي تتراوح من يوم وحتى أسبوع ولأكثر من شخص نزولا عند رغبة المسؤولين، وقد فاق مبلغ التخفيض الثمانين ألف ريال، متمنيًا أن تكون المعاملة بالمثل لكنها للأسف لم تحدث، لاسيما بعد أن عرف باستلام بعض الأعضاء في مجلس الإدارة لحقوقهم قبل فترة، في الوقت الذي يتم تجاهله وهو ما حزّ في نفسه على حد تعبيره !!

وأشار العبيدان إلى أنه سينتظر قرار وكيل الرئيس العام للشؤون الرياضية بشأن الشكوى المقدمة وكله ثقة بإنصافه، ومقدمًا شكره لمدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم عبدالعزيز السناني على استقباله وتفهمه لوضعه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة