Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 05/08/2013 Issue 14921 14921 الأثنين 27 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بسبب مواجهة الفراعنة لأوغندا ودياً
اتحاد الكرة المصري يدخل في أزمة جديدة مع الأمريكي برادلي

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

دخل اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام في أزمة جديدة مع الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأمريكي بوب برادلي بسبب المباراة الودية الدولية التي سيخوضها الفراعنة في إطار استعداداتهم لمواجهة منتخب غينيا يوم 10 سبتمبر المقبل في إطار مباراة الجولة السادسة من المجموعة السابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

اتحاد الكرة المصري حسم مصير المباراة الودية بالاتفاق مع منتخب أوغندا لخوض اللقاء الودي يوم 14 أغسطس الجاري، وقام بإبلاغ الجهاز الفني للفراعنة بالقرار، بعدما أرسل للجانب الأوغندي عقود المباراة للتوقيع عليها للبدأ في اتخاذ إجراءات الحجوزات والسفر والملاعب وغيرها استعداداً للمباراة.

وعلل مسئولو الجبلاية سبب اتفاقهم مع أوغندا أنهم ظلوا لأكثر من أسبوع يجروا العديد من المفاوضات مع منتخبات أخرى مثل غانا ومالي ونيجيريا، لكنهم رفضوا ورغم أن مالي وافقت في البداية إلا أن الجانب المصري تراجع بعد ذلك عن الاتفاق وخوض المباراة الودية بسبب المغالاة في الشروط المادية.

أما الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للفراعنة فقد انتابته حالة من الغضب الشديد عقب اتفاق اتحاد الكرة على إقامة لقاء ودي مع أوغندا يوم 14 أغسطس الجاري على ملعب الجونة.

وقال برادلي إنه طلب من مسئولي الاتحاد المصري خوض مباراة مع منتخب أفريقي من التصنيف الأول كمحاولة لتحسين ترتيب الفراعنة في تصنيف الاتحاد الدولي «فيفا» في حالة الفوز بالمباراة قبل إجراء قرعة المرحلة الفاصلة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة