Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 05/08/2013 Issue 14921 14921 الأثنين 27 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

«العين» يستغني عن الفرنسي كيمبو ويتعاقد مع البرازيلي باستوس

رجوع

أعلن نادي العين الإماراتي استغنائه عن اللاعب الفرنسي من أصل كونغولي جيريس كيمبو. وكان كيمبو قد تعاقد مع العين في سبتمبر الماضي، لمدة أربع سنوات قادما من نادي رين الفرنسي، ولم يذكر العين وقتها القيمة المالية للعقد، لكن الإعلام الفرنسي ذكر أن قيمته 4 ملايين يورو.

وقال محمد حمدون عضو مجلس إدارة نادي العين للصحفيين إن استبعاد الفرنسي كيمبو جيريس من القائمة «لم يكن بسبب المستوى الفني، خصوصاً وأن اللاعب أظهر أداء جيداً مع العين خلال الموسم الماضي، ولكننا نبحث عن اللاعب الذي يجيد اللعب بالقدم اليسرى، ويمتلك المقدرة على حل مشكلة الجانب الأيسر بالفريق». وأضاف حمدون «كيمبو جيد فنياً ويتمتع بأخلاق عالية جداً، ولديه حالياً عدة عروض أوروبية، وحتى اللحظة لا توجد أي عروض محلية لضم اللاعب، وفي اعتقادي أن باستوس كان اختياراً موفقاً لأنه بالإضافة لإمكانياته الفنية العالية بمقدوره اللعب في أكثر من مركز بالملعب كظهير أو جناح أيسر، كما أنه يمتاز بالحلول الفردية، واستغلال الكرات الثابتة».

من جانب آخر، أعلن النادي الإماراتي انضمام البرازيلي ميشيل باستوس لاعب فريق «ليون» الفرنسي المعار إلى «شالكه» الألماني، لصفوفه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة