Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 05/08/2013 Issue 14921 14921 الأثنين 27 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- عودة حمد المنتشري لصفوف الفريق الاتحادي أثلجت صدور عشاق العميد فهذا المدافع لا يمكن الاستغناء عنه لخبرته الكبيرة ولحاجة الفريق الماسة لخدماته التي اتضحت بجلاء خلال فترة غيابه السابقة حيث كان الدفاع الاتحادي في حالة إعياء شديدة .

* *

- فوز معدي الهاجري برئاسة مجلس إدارة نادي القادسية يعتبر منعطفا مهما في تاريخ النادي يوجب على الهاجري أن يكون في مستوى المرحلة وان يفتح صفحة جديدة مع كل القدساويين بما فيهم الذين كانوا معارضين له لكتابة تاريخ جديد لهذا النادي العريق الذي يحبه الكثيرون حتى من خارج مدينة الخبر.

* *

- المدرب الوطني القدير الكابتن علي كميخ يواصل انتصاراته مع فريقه الفيصلي الأردني في مسيرة نجاح رائعة .. كل التوفيق لمدربنا القدير.

* *

- الرائدي المخضرم عبد العزيز المسلم تسلم رئاسة النادي في وقت صعب وبتضحية كبيرة بعد اعتذار المرشح زياد بن نحيت الذي أحرج الرائديين بقبوله الترشيح لفترة طويلة ثم انسحب بشكل مفاجئ، مما جعل التضحية من محبي النادي وأبنائه أمراً لابد منه فتقدم المسلم.

* *

- ربما يتأخر افتتاح استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة عن موعده المقرر ولكنه سيكون استاداً لائقاً بعروس البحر بحجمه واستيعابه ومرافقه وإمكانياته وهذه التوسعة والتجديدات تستحق التأخير.

* *

- تحرك الإدارة الأهلاوية لحفظ حقوق النادي التي أهدرها اللاعبان الهاربان موراليس وبالمينو يجب ان يكون جاداً وشفافاً، وان يطلع الجميع على سير الملاحقات القانونية التي أعلنتها الإدارة خصوصاً وان بالمينو اتهم الأهلاويين بالتزوير في عقده.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة