Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 05/08/2013 Issue 14921 14921 الأثنين 27 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإدارة تسلم العاملين بالنادي رواتبهم
الهلال ينهي استعداداته للعين .. والثلاثي ياسر ونيفيز والدوسري يواصلون التأهيل

رجوع

الهلال ينهي استعداداته للعين .. والثلاثي ياسر ونيفيز والدوسري يواصلون التأهيل

العين - عبدالله الحنيان:

أتم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تمارينه الاستعدادية قبل مواجهة فريق العين الإماراتي مساء اليوم في ختام مباريات بطولة العين الودية، وتنوعت التمارين الهلالية ما بين لياقية وتكتيكية تخللها تمارين

خاصة بتسديد الكرات المتحركة سبقها اجتماع فني مع مدرب الفريق سامي الجابر فيما اختتمت بمناورة على ثلثي الملعب بين الفريقين الأساسي والرديف شارك فيها اللاعب سلطان البيشي بعد أن أنهى برنامجه اللياقي في حين واصل الثلاثي «تياقو نيفيز، ياسر القحطاني، عبدالعزيز الدوسري» برامجهم اللياقية والتأهيلية.

وبحسب التمرين الهلالي الأخير قبل مواجهة العين يتوقع أن يبدأ سامي الجابر المباراة بالأسماء التالية:

عبدالله السديري، ياسر الشهراني، تشو سونغ هوان، يحيى المسلم، سلطان البيشي، كاستيلو، عادل هرماش، سالم الدوسري، محمد الشلهوب، نواف العابد، ناصر الشمراني.

من جهة أخرى تقرر أن تغادر البعثة الهلالية أرض الإمارات عصر غد الثلاثاء بعد أن حالت الحجوزات دون عودتها لأرض الوطن بعد مباراة العين مباشرة وقد قرر الجهاز الفني الهلالي أن تمتد إجازة اللاعبين في العيد ليومين على يعاودوا تمارينهم ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

وفي شأن متصل صرفت الإدارة الهلالية هذا الأسبوع راتب شهرين للعاملين بالنادي بعد أن أودعت بحسابات لاعبي الفريق الأول رواتب ثلاثة أشهر قبيل مغادرتهم للعين الأسبوع الفائت .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة