Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 05/08/2013 Issue 14921 14921 الأثنين 27 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيلاس بواش: كان من المفترض ألا يعلن ريال مدريد عن مفاوضاته مع بيل
مدرب توتنهام: أبلغنا ريال مدريد أن بيل لاعبنا وهو ليس للبيع

رجوع

مدرب توتنهام: أبلغنا ريال مدريد أن بيل لاعبنا وهو ليس للبيع

قال البرتغالي اندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام هوتسيبر الإنجليزي أمس الأول السبت إنه كان من المفترض ألا يعلن الإيطالي كارلو انشيلوتي المدرب الجديد لريال مدريد عن محاولات وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم من أجل ضم لاعب الوسط جاريث بيل.وكشف انشيلوتي في مؤتمر صحفي خلال المعسكر التدريبي لريال مدريد في لوس انجليس بالولايات المتحدة يوم الأربعاء الماضي أن النادي الإسباني في مفاوضات مع توتنهام لضم بيل وسط تكهنات بأن الجناح الويلزي يقترب من الانتقال في صفقة قياسية عالمية.

ورداً على سؤال بشأن ما إذا كان انشيلوتي أخطأ قال فيلاس بواش «في رأيي الشخصي أعتقد هذا. أحمل الكثير من التقدير لكارلو كشخص كما أننا نكن الاحترام لأحدنا الأخر لكن الوضع مختلف في هذا الموقف الذي قرر فيه ريال مدريد الإعلان عنالأمر.» وأضاف «من الطبيعي في مثل هذه المواقف أن يضع الاتحاد الإنجليزي الأمور تحت المنظار بالكثير من الحرص والانتباه. رأينا الكثير من الناس الذين يتحدثون عن لاعب ليس ضمن صفوفهم ونريد بعض الاحترام.» وتابع «هذه الشائعات عن اقتراب إتمام صفقة الانتقال غير صحيحة. الشيء الوحيد الذي أبلغنا به ريال مدريد هو أن بيل لاعبنا وهو ليس للبيع.» وكان فيلاس بواش يتحدث في مؤتمر صحفي بعد هزيمة توتنهام 5-2 أمام موناكو الفرنسي في مباراة ودية خارج أرضه لكن لم يسافر بيل (24 عاماً) مع الفريق لخوض اللقاء بسبب إصابة.

وقال المدرب البرتغالي «أنا معجب بجاريث بشخص. نحن نتفاوض مع ريال مدريد لأنه يوجد احترام متبادل بين الناديين بعد صفقة انتقال لوكا مودريتش الموسم الماضي.» وأضاف «نحن نبني فريقاً كبيراً من أجل الموسم القادم. نحن نخطط للمستقبل مع وجود جاريث. لكن نحن نعلم ان كل شيء ممكن في كرة القدم.» وذكرت وسائل إعلام في إسبانيا وإنجلترا أن ريال مدريد مستعد لضم بيل صاحب جائزة أفضل لاعب في إنجلترا مقابل 85 مليون جنيه إسترليني (129.82 مليون دولار) في صفقة قياسية عالمية. وكان ريال مدريد ضم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد مقابل 125 مليون دولار في 2009 . وقال انشيلوتي يوم الأربعاء الماضي «من الصعب الحديث عن بيل لأنه ليس ضمن صفوف ريال مدريد حالياً.» وأضاف «أعتقد أن النادي في مفاوضات من أجل الوصول إلى حل وسنرى ماذا سيحدث.» وتابع «لست معتاداً على الحديث عن لاعبين خارج صفوف فريقي وسيكون من الخطأ أن افعل هذا.»

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة