Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 08/08/2013 Issue 14924 14924 الخميس 01 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

(13) أغنية في ألبوم عمرو دياب الجديد

رجوع

(13) أغنية في ألبوم عمرو دياب الجديد

القاهرة - فن:

كشف الموقع الإلكتروني الرسمي للفنان عمرو دياب، عن عنوان ألبومه الغنائي الجديد المقرر طرحه خلال شهر أغسطس الجاري دون أن يكشف عن الموعد النهائي لطرح الألبوم. وكان أحمد زغلول المتحدث باسم عمرو دياب كتب مؤخرًا على حسابه في موقع «تويتر» إن الألبوم من المقرر عرضه بعد أسبوع واحد من عيد الفطر.

وذكر الموقع أن الألبوم الجديد يضم 13 أغنية جديدة ويحمل عنوان «الليلة» وهي إحدى أغنيات الألبوم التي كتبها تامر حسين ولحنها عمرو طنطاوي وانتهى عمرو دياب من تصويرها بطريقة الفيديو كليب في اليونان لتعرض في القنوات الفضائية بالتزامن مع صدور الألبوم.

وأضاف الموقع أنه تقرر بعد صدور الألبوم الجديد بشهرين أن تعرض أغنية ثانية بعنوان «دوام الحال» كلمات حسين محرم وألحان مدين في القنوات الفضائية.

ووفقاً للموقع فقد تولى عمرو دياب بنفسه تلحين 5 أغاني من الألبوم الذي تولى التوزيع الموسيقي له بالكامل عادل حقي وأسامة الهندي بينما كتب تامر حسين 7 من أغنياته.

وتضمن القائمة النهائية لأغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد أغنيات «جرالي إيه؟» و»عندي سؤال» و»وأهي ذكريات» و»خلينا لوحدينا» و»مفيش منك» و»سبت فراغ كبير». كما تضم قائمة الأغاني «يا قلبها» و»حبيت يا قلبي» و»لفيتها بلاد» و»فوق م اللي انتا فيه» و»عدت الأيام».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة