Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 08/08/2013 Issue 14924 14924 الخميس 01 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

معلومات استخباراتية تفيد بتنفيذ عمليات إرهابية
العراق يغلق منافذ العاصمة

رجوع

بغداد - نصير النقيب:

اعلنت وزارة الداخلية العراقية عن قيام قيادة عمليات بغداد أغلقت جميع منافذ العاصمة، وفرضت حظرا للتجوال على منطقة أبو غريب إلى إشعار آخر، بعد ورود معلومات استخباراتية عن تنفيذ عمليات إرهابية.

وأمرت قيادة عمليات بغداد أمرت قبل ظهر امس وقبيل يوم واحد من اعلان العيد في العراق بإغلاق جميع المنافذ المؤدية إلى العاصمة بغداد، فيما فرضت حظرا على منطقة أبو غريب، حتى إشعار آخر.

وهذه الإجراءات تأتي بحسب بيان الداخلية بعد ورود معلومات استخباراتية عن نية المجاميع المسلحة، بتنفيذ عمليات إرهابية في العاصمة خلال أيام عيد الفطرالمبارك، فيما كثفت الاجهزة الامنية انتشارها في مناطق حزام بغداد خصوصا في المناطق التي تشهد عمليات عسكرية منذ عدة أيام ضد عناصر تنظيم القاعدة في هذه المناطق.

من جهة أخرى اعلنت وزارة الداخلية العراقية بأن 54 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار ثلاث سيارات مفخخة واربع عبوات ناسفة ضربت مناطق الزعفرانية والدورة ونهروان وأم المعالف في العاصمة بغداد وتأتي هذه التفجيرات السبعة، بعد أقل من نصف ساعة من مقتل وإصابة 21 شخصا بانفجار سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق في ساحة الحرية بمنطقة الكرادة وسط بغداد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة