Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 08/08/2013 Issue 14924 14924 الخميس 01 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«زين» تكرم طالبات جمعية القرآن الكريم في مكة المكرمة

رجوع

الجزيرة - الرياض:

كرمت «زين السعودية» طالبات جمعية القرآن الكريم بمكة المكرمة، بعد أن أتممن حفظ كتاب الله تعالى خلال شهر رمضان المبارك، وذلك للعام الثاني على التوالي ضمن مساهمتها في تحفيز الشباب والشابات لحفظ القرآن الكريم ودعم القائمين على تعليم كتاب الله تعالى.

وأكدت الشركة أن مشاركتها للعام الثاني في دعم وتحفيز حافظات الجمعية، تأتي انطلاقاً من الاهتمام الكبير الذي توليه بأداء مسؤوليتها الاجتماعية، والتعاون المستمر مع الجمعيات الوطنية الخيرية، وذلك بهدف خلق قيمة مضافة ذات تأثير إيجابي سواء في عملياتها التجارية أو في برامج المسؤولية الاجتماعية.

وكانت «زين» قد أطلقت مؤخراً حملة توعوية لدعم أنشطة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض؛ وذلك بهدف دعم موارد الجمعية المالية، بما يضمن تعزيز جهودها لخدمة كتاب الله تعالى، ودعم وتشجيع حفظة القرآن الكريم وعلومه، حيث أتاحت لمشتركيها دعم الجمعية عن طريق إرسال رسالة فارغة إلى 5090؛ للتبرع بعشرة ريالات، وإرسال الرقم 1 للتبرع بـ12 ريالاً شهرياً.

يشار إلى أن «زين السعودية» حرصت منذ انطلاقتها التجارية، على المساهمة الفاعلة في تشجيع حفظة كتاب الله في مختلف المحافل، ودعم الفعاليات التي تخدم المجتمع بشكل عام، إضافة إلى سعيها الدائم على التنوع في تقديم خدماتها الاجتماعية، لتصل إلى أكبر قدر ممكن من المستفيدين في جميع مناطق وأنحاء المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة