Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 08/08/2013 Issue 14924 14924 الخميس 01 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«إفطارك علينا» تكافئ رابطي الأحزمة بالورود مع الوجبات

رجوع

«إفطارك علينا» تكافئ رابطي الأحزمة بالورود مع الوجبات

شهدت شوارع كل من الرياض وجدة والدمام خلال شهر رمضان قبيل أذان المغرب حسب توقيت كل مدينة انتشار أكثر من مائة شاب في ماراثون بدأوه منذ أول أيام الشهر لتوزيع وجبات الأفطار على قائدي السيارات في الشوارع رافعين شعار «هدي.. إفطارك علينا» ويستفيد من الحملة يومياً آلاف الصائمين حسب قائد فريق التوزيع في جدة محمد خوجة. ويدعم الشباب المتطوعين في توفير الوجبات كل من هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية وجمعية البر بجدة.

وأبدى إحسان صالح طيب أمين عام هيئة الإغاثة الإسلامية سعادته بمشاركته الشباب توزيع وجبات الإفطار على الصائمين في إحدى إشارات طريق الملك عبدالعزيز بجدة معرباً عن فخره بالشباب المتطوعين الذين استمروا طوال أيام شهر رمضان المبارك في تقديم الوجبات للصائمين مؤكداً حرص هيئة الإغاثة الإسلامية على المشاركة في مثل هذه الأنشطة مشيراً إلى قيام الشباب المتطوعين بتوزيع 2400 وجبة في مدن جدة والرياض والدمام.

وقال مازن محمد بترجي رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة عن الجديد في الحملة هذا العام: الهدف من هذه الحملة ليس فقط تقديم الوجبات الغذائية وإنما إيصال رسالة توعوية تتعلق بأهمية الإلتزام بالأنظمة المرورية، حيث يقدم الشباب المتطوعون هدايا إضافية لرابطي حزام الأمان في الإشارات المرورية.

وأكدت هدى ياسين مدير إذاعة بانوراما اف ام التي يبث عبرها برنامج مصاحب للحملة بذات المسمى بأن البرنامج في عامه الثاني حقق نجاحاً كبيراً شاكرة الشباب المتطوعين والجهات الخيرية الراعية للحملة وأثنت ياسين على جهود الجهة المنظمة للحملة وعلى رأسها زكي حسنين مدير شركة بنش مارك الذي نجح وفريقه العامل في إنجاح الحملة في موسميها الأول والثاني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة